راغب علامة أطلق "حبيب ضحكاتي" حصرياً عبر "أنغامي"

راغب يطلق حبيب ضحكاتى حصريا على أنغامى

راغب يطلق حبيب ضحكاتى حصريا على أنغامى

 راغب علامة يغنى النشيد الوطنى اللبنانى

راغب علامة يغنى النشيد الوطنى اللبنانى

بعد أربع سنوات من التحضيرات المكثفة للألبوم الجديد، يبدو كل تصرف من النجم راغب علامة فى الترويج لـ"حبيب ضحكاتى" ذكيا،  فبعدما استغل صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي طوال الشهر الماضي لتشويق جمهوره، قرر إطلاق الألبوم حصريا على موقع "أنغامي" قبل عشر أيام من صدوره رسميا فى الأسواق.
 
تطبيق أنغامي أطلق أغنيات الألبوم إلى مستخدميه الـ6 ملايين الناشطين والفاعلين في الدول العربية والعالم، بات بإمكان الجميع الاستماع وتحميل أغنيات ألبوم راغب الجديد أولاً وحصرياً عبر خدمة Anghami + ولأسبوع كامل، على أن ينعم مشتركو خدمة Alfa Anghami في لبنان بفرصة الاستماع إلى الألبوم وتحميله كاملاً، فقط من خلال إرسال A1 على 1050. 
 
ألبوم راغب "حبيب ضحكاتي" يتضمّن 14 أغنية متنوّعة اللهجات بين اللبناني، المصري، الخليجي وحتى العراقي، وتحمل عناوين مثل:  "حبيب ضحكاتي"، "تحبّ روحك"، "أنا إسمي حبيبك"، "ذكريات"، "بحبّك"، "اشتقتلك نار"، "مليون مرّة"، "احضنّي أكتر"، "ما تضيعنيش" و"يا حياتي" بالإضافة إلى الأغنيات المنفردة إللي أطلقها راغب مؤخراً متل "ما بهزّرش" و"شو مهضومي" و"بوس العلم"  وديو Good Stuff "حياتي وعمري" مع النجمة العالمية شاكيرا، وديو "أنا ضايع من دونك" مع النجمة التركية Askin Nour Yenji.
 
يذكر أن السفير النجم راغب علامة لبى دعوة لجنة المبادرة الوطنية لمئوية لبنان الكبير 2020 لحضور حفل الإستقبال بمناسبة الذكرى 94 لإعلان دولة لبنان الكبير "بيروت عاصمة المواطنة اللبنانية". وشارك فى الحفل الرئيس ميشال سليمان والمطران بولس مطر  السيدة النائب بهية الحريري التي ألقت كلمة الإفتتاح بعد أن أنشد راغب علامة النشيد الوطني اللبناني، تلا كلمة النائب الحريري كلمة المطران مطر وبعدها كلمة رئيس مجلس الوزراء وإختتم راغب الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني مجددا.