خبير قراءة الشخصيات ورد جبان: أحلام طموحة كالنار

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

ورد جبان

ورد جبان

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

هى: تمام عجمية
 
يقول المثل الشعبى الشهير "على وشك يبان" فصفاتنا ليست سرا نخفيه دوما فى أعماق نفوسنا ولا نداريه بضحكة مصطنعة أو مشاعر مزيفة ، فبيننا خبراء يرون من خلف  الملامح  حقائقنا، أو هكذا يدعون، و خبير قراءة الشخصيات ورد جبان يرسم الآن صفات المطربة أحلام كما تعبر عنها قسمات وجهها.
 
الجبهة عريضة , وكذلك منطقة الوجنة حيث الفك ينحدر بنعومة حتى يتحدد بنقطة كل هذا يشكل ما يسمى بالوجه الناري، إنه وضاء ،لامع ،ومشتعل وطموح مثل النار, صاحب هذا الوجه سريع التعلم ،رغم الأخطاء التي يرتكبها ,  إنما هي نتيجة الاشتعال بسرعة والتوهج .
 
من الصعب عليه أن يثق بأحد , لأنه لا يتأكد من دوافع الناس ،تتمتع بقوة عظيمة ومشعة وبشخصية فولاذية ، الإرادة جدية وحساسة جدا , الذي في قلبها على رأس لسانها دليل الطيبة وعدم الخبث , في شخصيتها دبلوماسية تحسن التعامل مع الآخرين ، تقف بثبات على رجليها , لا تلجأ لأحد ،لديها إرادة قوية توظفها لمساعدة من تحب .
 
تقوم بدور العاشقة والعشيقة والزوجة والأم والأخت ، في العلاقة الغرامية لا ينبغي أن تكون هي العنصر الأقوى,  وإلا واجهت متاعب جمة مع الشريك ، وإذا اقتنعت بدورها كأنثى تقف خلف الرجل وتدفع به , فتساعده للوصول إلى ما يريد تأميننا لاستقرارها , فهي تحتاج إلى شيء تقوده وتحقق نفسها من خلاله ،تبحث عن الرجل الذي يستطيع أن يكون بمثابة الأب ,  الشامة التي على كتفها دليل النجاح في الحياة العائلية ، موهوبة جدا ,  سيدة مجتمع كاملة الأوصاف ، تكره الرياء والكذب ،  أم صالحة تربي أولادها أفضل تربية تقدر الفن والشعر وتكره جميع أنواع الفشل ،تعشق الموسيقى والأعمال الخيرية والنشاطات الاجتماعية ، زوجة فاضلة وثقتها بزوجها عالية , الحب يلازمها حتى نهاية حياتها ، مثابرة , منظمة في كل أمورها ,  وهي قيادية دائما , ولا تكون في الوسط.
 
متفوقة علميا لا تحب الصدمات والمشاكل ,  فهي رقيقة تميل إلى الهدوء والحياة الاجتماعية وإن كان ظاهريا,  تبدو قاسية وحازمة , إلا أنها رقيقة تبحث الاستقرار مع الزوج المناسب لها الذي يقودها للجد والنجاح والسعادة , ويكون الأكثر جدارة بها من يفهم شخصيتها ، صاحبة نكتة لاذعة وضحكتها مدوية ، من يقترب منها يكتشف أن صرامتها تخفي وراءها قلب من ذهب ،كريمة جدا ينبوع لا ينضب من العطاء ،توجد صلة روحية بينها وبين خالقها أقرب الناس إليها لا يعرف ما هذه الصلة ، تتعرض لبعض الأزمات الصحية , ولكن تجتازها يخاف عليها من الغدة وألم الظهر في المستقبل ,  أسعد أيامها يوم الأحد الشمس أفضل أرقام حظها (1) الأحجار  الكريمة التي تناسبها الألماس تزيد من صفاء روحها ,  أسعد الألوان الذي يناسبها , الأحمر ،الذهبي والبرتقالي ,  طبعها ناري ، مزاجها سعد ، حظها نهاري جهة سعدها باتجاه الشرق.