هل ينقذ أحمد السقا شيرين عبد الوهاب من انتقام "شريف منير"؟

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

هي: عمرو رضا
 
بعد جولات مكوكية قام بها الفنان أحمد السقا للمصالحة بين النجمة المطربة شيرين عبد الوهاب وزميله الممثل شريف منير، وإنهاء النزاع القضائي الناشب بينهما، يبدو أن "كرامة شيرين" لا زالت تعرقل الإتفاق بعدما رفض منير اعتذار السقا نيابة عنها، وأصر على أن تعتذر شيرين له بنفسها وأمام الجميع.
 
السقا نجح مؤخرا فى جمع الثنائي بمنزله وخاض جولة مفاوضات مع شريف منير للتنازل عن بلاغه خصوصاً وأن شيرين أحيلت للمحكمة بالفعل وتقرر مثولها أمام القضاء 27 سبتمبر المقبل، والأدلة كلها وشهادة الشهود ضدها وهو ما قد يعرضها لحكم بالحبس، بينما قامت زوجة السقا بالمفاوضات نفسها مع شيرين لإقناعها بالاعتذار وقد وافقت عليه بشرط الا تعلنه أو تقوله صراحة لشريف منير خاصة وانها اتهمته بنشر رسائلها الخاصة ورقم هاتفها وأن معجبيه وجهوا لها رسائل وصفتها بالنابية.
 
السقا الذي أعلن التوصل لصيغة تفاهم فوجئ بتصريحات من منير ينفى فيها التوصل للصلح، بل ونشر عبر صفحته على الفيس بوك خبر تقدمه ببلاغ جديد ضد شيرين بتهمة الاساءة لزوجته وتعريض حياة ابنته للخطر. واكد شريف أنه لن يقبل أي "اعتذار بالواسطة" وأن التنازل عن البلاغات مرهون بأن تعتذر له شيرين شخصيا وبنفسها وبكلمات واضحة ومكتوبة ينشرها فى نفس المكان الذي شهد بداية الأزمة.
 
كرامة شيرين الرافضة للاعتذار قد تعرضها للسجن، خصوصاً وأن كل جهود اقناع جارها شريف منير بالتنازل عن البلاغات باءت بالفشل، فهل سيحاول السقا تقريب وجهات النظر مجددا؟