الإماراتية "حصه" تطلق أغنيتها الجديدة "كفاية"

الإماراتية حصه

الإماراتية حصه

الإماراتية حصه

الإماراتية حصه

أطلقت الفنانة الإماراتية "حصه" أحدث أغنياتها المنفردة بعنوان "كفاية" والتي تقدم من خلالها لوناً غنائياً جديداً ومختلفاً عليها، بعد مجموعة من الأغنيات المنفردة السابقة التي قدمتها بألوان موسيقية إماراتية. وقالت في تصريحات صحفية بمناسبة إطلاق الأغنية: "أنا سعيدة بهذا العمل الذي أعتبره نقلة نوعية ومنحنى آخر أقدمه في عالم الأغنية الخليجية".
 
وتعتبر أغنية "كفاية" الأغنية المنفردة الجديدة للفنانة "حصه" التي أطلقتها عبر الإذاعات الإماراتية والخليجية، بعد أغنيتها الأخيرة التي حملت عنوان "بسمة أيامي" والتي قدمتها كمعايدة للجمهور بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتعاونت بها لأول مرة مع الشاعر علي الخوار، ومن ألحان "خطاف".
 
الأغنية من كلمات الشاعر محمد سالمين، وألحان إبراهيم الدوسري، ومن توزيع ومكساج عارف عامر، حيث قامت بتسجيلها وتنفيذها ما بين المنامة ودبي والقاهرة، تحت إشراف موسيقي وفني لأحمد أسدي، وإشراف عام للملحن "خطاف" الذي يقوم بادارة شؤونها الفنية.
 
الى جانب ذلك، كانت "حصه" توجهت إلى سلطنة عمان ومدينة "صلالة" حيث أحيت وسجلت أول مشاركة جماهرية لها في مهرجان خريف صلالة، ثم انتقلت الى مملكة البحرين لوضع صوتها على الأغنية الجديدة ومتابعة تنفيذها وعملية المكس النهائية، معتبرة مشاركتها وإستقبالها في صلالة من أهم المحطات الغنائية التي قدمتها حتى الآن ضمن مسيرتها الغنائية حديثة العهد.