بالفيديو: 5 أغنيات لطفلك الصغير حتى ينام مبتسماً

هدى سلطان

هدى سلطان

نانسى وابنتيها

نانسى وابنتيها

 عبد المنعم مدبولي

عبد المنعم مدبولي

صباح

صباح

السيدة فيروز

السيدة فيروز

السيدة شادية

السيدة شادية

هي:عمرو رضا
 
إبتسامة باتساع بحر من المحبة، يمكنك أن تمنحيها لطفلك قبل النوم، فقط إذا اخترت الأغنية المناسبة للغناء معا قبل النوم، وسواء كان طفلك ولدا أو أنثى، واحدا أو أكثر ، رضيعا أو فى مرحلة الطفولة، ستجدين فى خزينة الغناء العربى العشرات من الأغنيات القادرة على منحه تلك الضحكة الصافية، "هى" اختارت لك خمس أغنيات مفعولها مؤكد... ولكن احذري أن يمتد إليك فتسبقي أطفالك للنوم بابتسامة باتساع بحر من الحنين.
 
لو كان لديك طفل واحد لا زال فى مرحلة الرضاعة أو الروضة فلا يوجد أجمل ولا أرق ولا أحن من رائعة السيدة شادية "سيد الحبايب" فصوتها مهاد من الأمومة الحنون وألحان الأغنية غطاء من دفء المشاعر.
 
شاهديها عبر الرابط التالي وحافظى على دموعك:
 

إذا كنت ترغبين فى رؤية الأبتسامة الساحرة على وجه طفلتك فستحتاجين للكثير من خفة الظل والدلع، لتنشدى لها واحدة من أغنيتين للصبوحة، فـاذا كانت صغيرة يمكنك اختيار "يا اخواتى بحبها دى حبيبة أمها":
 
 

أما إذا شبت عن الطوق فالبديل أمورتي الحلوة :
 

طفل واحد يحتاج لمعجزة لينام راضيا فما بالك بثلاثة؟ ولكن لا وقت لليأس فالراحل عبد المنعم مدبولى تعاون مع العظيمة هدى سلطان لتقديم أغنية كفيلة بتنويم معسكر كامل ولكنها ستحتاج منك لتعاون زوجك، فاستمعا معا لأغنية توت توت:
 

 إذا كانت طفلتك رومانسية للغاية وتزعجها الأصوات العالية وتعشق النوم فى هدوء، فلا بديل عن صوت السيدة فيروز، ورغم أنها تغنى ليارا بالاسم الا أن الأغنية صالحة لكل البنات الرومانسيات:
 

على النقيض إذا كانت طفلتك شقية وتهوى اللعب ولا تنام الا تعبا من الشقاوة الدائمة، فلا بأس من التنطيط معها على أنغام الجميلة نانسي عجرم - يا بنات: 
 

هذه الاختيارات مجربة ومفعولها مؤكد وممتد... تأكدي أن الهدف هو نوم الأطفال فقط فمع هذه الأصوات الملائكية غالبا سيهزمنا النعاس بابتسامة باتساع بحر من الحنين.