السعودي فارس المدني ينجو من لصوص باريس ويخسر ساعته الثمينة

فارس المدني

فارس المدني

فارس المدني

فارس المدني

فارس المدني

فارس المدني

هي: عمرو رضا
 
كشف المطرب السعودى الشاب فارس المدنى عن نجاته من محاولة للسطو المسلح على غرفته بإحدى فنادق العاصمة الفرنسية باريس، أسفرت عن سرقة ساعته الفاخرة التي تقدر قيمتها بـ75 ألف ريال سعودي ، بينما نجت بقية ممتلكاته بسبب وضعها في خزينة مؤمنة ضد السرقة.
 
نجم الموسم الثانى من برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول" كشف عبر حسابه على موقع التغريدات "تويتر"، عن التفاصيل الكاملة لمحاولة السطو، مشيرا إلى أنه فوجئ بهجوم مسلح على غرفته بفندق الأليزيه في شارع الشانزليزية بوسط العاصمة باريس، فى منتصف ليل أول أمس. وقد لاذت العصابة بالفرار بعدما تعالت صيحاته لطلب النجدة، وبدا أن أفراد الأمن فى الفندق فى الطريق لنجدته، ولكن خلال هذه الدقائق القليلة فقد ساعته الثمينة، وحاول اللصوص فتح الخزنة الخاصة بالغرفة لكنهم فشلوا لضيق الوقت.
 
فارس طمأن جمهوره بأنه لم يتعرض لأذى، ولكنه ابدى تعجبه من الواقعة خاصة بعدما علم أن اللصوص كانوا يعلمون بوجوده ويعرفون رقم غرفته، ودخلوا الفندق بالسلاح من دون أن يتعرض إليهم أحد، ملمحا إلى شبهة تواطؤ من أحد العاملين بالفندق الشهير ومن أشخاص قريبين منه شخصيا. وأكد أنه موجود بباريس لإحياء بعض الحفلات الفنية للجالية العربية هناك.