بالفيديو: هيفاء ودومينيك وورد الخال يتحدين الثلوج

ورد الخال

ورد الخال

هيفاء تتحدى الثلوج

هيفاء تتحدى الثلوج

دومينيك حوراني

دومينيك حوراني

هي: عمرو رضا
 
إنضمت المغنية اللبنانية، هيفاء وهبي، إلى قائمة النجوم والمشاهير الذين خاضوا تجربة "تحدي الثلج" الخيري، بسكب دلو الماء المليء بالثلج على رأسها، لتصبح النجمة الأبرز مع دومينيك حورانى وورد الخال اللواتي انضممن للحملة الخيرية العالمية الهادفة  إلى حشد الدعم المادي والتوعية من مرض نادر وهو التصلّب العصبي الجانبي والمعروف عالميا باسم ALS، ويسبب ضمور المخ والعضلات.
 
هيفاء دعت عبر حسابها على موقع "انستغرام" إلى التبرع لصالح الحملة، ووجهت دعوة التحدي إلى كل من المخرج طارق فريتخ، وخبير الماكياج بسام فتوح، والمغنية الأميركية ريهانا، والإعلامية باتريسيا هاشم، والفنان وائل منصور، وكتبت على حسابها بموقع تويتر: "فخورة بدعمي لحملة "تحدي الثلج" الخيري للتوعية بمرض التصلّب العصبي الجانبي".
 
شاهد هيفا وهى تتحدى الثلج عبر الرابط التالي:
 
الممثلة ورد الخال فاجأت معجبيها على موقع انستغرام بنشر فيديو خاص للتحدي الثلج مسبوقا بجملة قصيرة "أنا قبلت التحدى"، وأكدت أن المرض لم يمنعها من قبول التحدي، واضافت فى الفيديو المصور: "وسام أنا قبلت منك التحدي.. رح أعملها.. أنا في الجبل والوقت متأخر.. ومريضة وصوتي مش عم يطلع".
 
شاهدوها عبر الرابط التالي:  
 
 
الجميلة دومينيك حوراني قبلت هى الأخرى التحدى، وقامت بنشر فيديو جديد لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والقناة الرسمية الخاصة بها على موقع الفيديو العالمي "يوتيوب" وهى تحمل دلو الثلج معلنة عن قبولها تحدي أهل الفن، ووجهت الدعوة لكل من  المطربة الخليجية  أحلام، والفنانة الاستعراضية المصرية دينا، والفنان المطرب سعد الصغير، والمنتج محمد السبكي، وإبنتها ديلارا، لخوض التحدي أمامها.
 
شاهد دومينيك عبر الرابط التالى:
 
تحدي دلو الثلج ينتشرعلى كل صفحات النجمات العربيات، رغم دعوات المقاطعة.. تابعونا يوميا لمشاهدة من تقبل التحدي.