ميريام فارس تكتشف هوية رئيس العصابة وتتحايل عليه

 مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

 مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

 مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

 مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

 مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

 مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

هي: إحسان علّوه
 
يدعم القدر ريم "ميريام فارس" في رحلة إنتقامها ممن آذاها وتتعرّف بسهولة إلى "إحسان"، الرجل الذي سفرها الى مصر وكان السبب بتوريطها في تهمة الدعارة، حيث تتفاجأ بأنه على صلة بحبيبها خالد "حسن الرداد" ويعمل مع والده، وذلك خلال غداء مع خالد وشقيقته.
 
تطلب ريم في الحلقتين العشرين والواحدة وعشرين من خالد عدم إعلام والده بلقائهما إلى حين هدوء الأوضاع وتفتح قلبها لشقيقته لين وتؤكد لها أنها أحبته من النظرة الأولى وأنها كانت تعتبر كامل رشوان "عزت أبو عوف" بمثابة أب لها.
 
تقرر ريم الإنتقام من أشرف رياض "أحمد خليل" والد حبيبها خالد. تتصل به وتطلب منه أن يأتي إليها لأنها تحتاجه، وذلك وفق خطة وضعتها. يبدي أشرف إعجابه بمظهر ريم الجديد بعدما خلعت الأسود، ويجلس معها لبعض الوقت مستمعاً لحكاية معاناتها رغم علمه بها، ثم يغادر وهو مسرور.
 
يحاول خالد "حسن الرداد" إقناع والدته ليلى "تقلا شمعون" بزيارة ريم للاطمئنان على صحتها وتعزيتها بوفاة زوجها، فتطلب تأجيلها لوقت آخر، نظرا لضيق وقتها وانشغالها بإبنتها خلود جراء وفاة والد حبيبها.
 
يتوجه أشرف رياض فور مغادرته من فيلا ريم الى مساعده الأيمن" إحسان" الذي يخبره بأنه التقى ريم في المطعم وأنها إستطاعت التعرف عليه بعد تبادل النظرات المريبة بينهما، وهنا يكتشف أشرف لعبة ريم بخداعه فيطلب من مساعده قتل نجيبة من دون إراقة الدم.
 
ريم ترصد تحركات اشرف رياض فور مغادرته فيلتها في بيروت وتستطيع الإستدلال على منزل "إحسان" وأفراد العصابة. وخلال هذا الوقت يكتشف ابراهيم "نيكولا مزهر" شقيق ريم، سر نجيبة عبر حديث دار بينها وبين صديقها حيث يعلو صراخهما الى خارج المنزل، فيسترق السمع.
 
يسارع ابراهيم الى إخبار وليد خطيب ريم السابق "طوني عيسى" بما حصل، فيتوجهان الى نجيبة ويهددانها بفضح سرها اذا لم تعمل على إبطال صفقة شراء منزله ومحله. تنتهي الحلقة بتسلل أفراد من العصابة الى داخل منزل نجيبة لقتلها.
 
يشار إلى ان مسلسل "اتهام" تم تصويره بين لبنان ومصر والإمارات، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج المنتج مفيد الرفاعي، ويشارك في بطولته عزت أبو عوف وحسن الرداد ورشا مهدي وأحمد خليل.
 
فهل ستنتهي حياة نجيبة بعد تواطئها غير المباشر مع افراد العصابة؟ وما هي خطة ريم التالية للإنتقام؟ تابعوا مع "هي" تطورات الأحداث المقبلة من "اتهام".