كندة علوش وروبي ورانيا يوسف ودرة... من صاحبة أجمل دور ثاني؟

درة فى سجن النسا

درة فى سجن النسا

 كندة علوش

كندة علوش

 كندة علوش

كندة علوش

نيللى وروبى ودرة

نيللى وروبى ودرة

روبى فى سجن النسا

روبى فى سجن النسا

درة فى سجن النسا

درة فى سجن النسا

دلع البنا

دلع البنا

السبع وصايا

السبع وصايا

هي: عمرو رضا
 
الظاهرة اللافتة فى دراما رمضان منذ سنوات هى تنامي البطولة الجماعية خصوصاً بين نجمات جيل الشباب. في كل المسلسلات ستجد أكثر من نجمة، يذهب لقب البطلة لأكثرهن، ولكن الصراع على لقب الأجمل لن تحسمه الا صاحبة الدور الأفضل والأداء الأقوى... من بين كل النجمات تبدو كندة علوش وروبي ورانيا يوسف ودرة الأقرب للقب صاحبة أجمل دور ثاني.
 
مي عز الدين البطلة في مسلسل "دلع البنات" ولكن النجمة كندة علوش صاحبة الطلة الساحرة والأداء المدهش خصوصاً وانها تقدم شخصية قريبة للمشاهدين ويعشق مشاهدتها وهي الفتاة الغنية الساعية للاقتراب من الطبقة الشعبية، واللافت أن حضورها فى الشخصية الثانية هنا أكثر تأثيرا من دور البطولة في مسلسل "عد تنازلي" الذي يعرض في الوقت نفسه.
 
النجمة رانيا يوسف بكت مع تأجيل عرض مسلسلها "الصندوق الأسود" قبل أيام قليلة من مطلع الشهر الفضيل، ولكن فى أغلب الظن أنها في غاية السعادة الآن لأن دورها الثاني في المسلسل المثير للجدل "السبع وصايا" يحقق نجاحا مبهرا، وقد يفوق تألقها العام الماضي في "نيران صديقة".
 
الكل إنتظر مفاجآت روبي فى مسلسل "سجن النسا"، ولم يكن أحد ينتظر أن تكون المفاجاة هى هذا الإبهار فى التمثيل، لتؤكد أن كل الإثارة التى رافقتها كمطربة، كانت مجرد سحابة دخان، وأن موهبتها الحقيقية فى التمثيل، ولولا أنها محاطة بنجمة بطلات هذا العام نيللي كريم، والممثلة درة زروق التى أبدعت هى الأخرى فى نفس المسلسل، لاستحقت جائزة افضل ممثلة دور ثاني دون منازع.
 
كندة علوش في "دلع البنات"، ورانيا يوسف في "السبع وصايا"، وروبي ودرة في "سجن النسا"... من منهن صاحبة أجمل دور ثاني في دراما رمضان.