للحب قصص عديدة مع نجوم دراما رمضان

مصطفى شعبان دكتور أمراض نسا

مصطفى شعبان دكتور أمراض نسا

 مسلسل لو

مسلسل لو

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

يوسف الخال

يوسف الخال

 يوسف الشريف

يوسف الشريف

 يوسف الشريف

يوسف الشريف

 مسلسل لو

مسلسل لو

 مسلسل الصياد

مسلسل الصياد

 احمد عز

احمد عز

 احمد عز

احمد عز

 احمد عز

احمد عز

 سراى عابدين

سراى عابدين

مسلسل الاكسلانس

مسلسل الاكسلانس

 قصي خولي

قصي خولي

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

هي: عمرو رضا
 
الحب له ألف باب ، وفي مسلسلات رمضان 2014، لن تجد الرومانسية القديمة، بل ستجد دوما الحب المخلوط بالسياسة، وصراع رجال الأعمال، والغموض، والخوف من الماضي، يقدمها أوسم نجوم الفن العربي يوسف الخال وأحمد عز وقصى خولي ومصطفى شعبان ويوسف الشريف.. ترى من منهم الأكثر تعبيرا عن الحب؟
 
هل الخيانة حب؟ هل يمكنك أن تثق فى امرأة تخون زوجها وأسرتها، النجم يوسف الخال أو الفنان التشكيلي جاد فى مسلسل "لو" يحب امرأة خائنة ومتمسك بها بل ويمنعها من العودة لزوجها، إذ يرتبط بليلى المتزوّجة من غيث المشغول عنها بعمله، فتشعر بفراغ عاطفي نتيجة إهماله، حتى تلتقي الفنان التشكيلي جاد الذي تجد منه الاهتمام، وتنشأ بينهما قصة حب سرية، ورغم قرارها أن تترك عشيقها، ومرورها بلحظات ندم وتأنيب ضمير، يسعى الأخير بكل الوسائل والطرق غير المتوقعة إلى استمالتها فاستعادتها، ترى هل هذا حب أم خيانة؟ 
 
النجم مصطفى شعبان ينافس على لقب "الدنجوان الأول" للدراما العربية للعام الرابع على التوالي بمسلسله الجديد دكتور أمراض نسا الذى يرصد حياة طبيب أمراض نساء شاب (مصطفى شعبان)، لديه العديد من العلاقات النسائية، ولكنه يقرر أخيرًا الزواج، و في ليلة زفافه يجد أن ماضيه يطارده، وكل فضائحه تنكشف، فتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويصبح يتعين عليه تصفيه الحسابات القديمة؛ إذا كان يرغب في عيش بقية حياته في سلام. 
 
أوسم نجوم الشاشة العربية حاليا، النجم احمد عز أو الإكسلانس سيف الدسوقي يقدم وصفة الحب المخلوطة بالسياسة وصراعات المال والأعمال، والحنين لزوجة راحلة والأمل فى حب جديد، في المسلسل الذى يحمل اسم الاكسلانس ويحكى قصة لملياردير "سيف الدسوقي"، والذي يجد نفسه في غمضة عين مُتهمًا ظلما بجريمة قتل غريبة وبشعة، وتنقلب حياة الرجل رأسًا على عقب، ويحاول الهروب من أجل إثبات براءته، ويتنقل من بلدة إلى أخرى في محاولة منه للبحث عن الحقيقة بمساعدة فتاة شابة تربطهما قصة حب، ولكن ظل الزوجة الأولى الراحلة يمنع تطورها.
 
أكثر "دنجوانات" دراما رمضان تعرضا للاتهامات هو الخديو اسماعيل او النجم قصى خولي الذى بات متهما بتحويل واحد من أكبر رجالات السياسة والحضارة فى مصر من حاكم الى مجرد سجين لنزوات حريم السلطان، ومتورط فى مؤمرات القصر، بين عاشقات وسيدات لا يردعهن الا القتل مثل جلنار نيللي كريم زوجة الخديوي ذات الأصول الشركسية، ووالدته الملكة خوشيار يسرا، وكذلك مع جواريه.
 
هل الحب الغامض يدوم؟ النجم يوسف الشريف يعشق الغموض والإثارة منذ سنوات، ويقدم الوصفة الكاملة لهما فى مسلسل الصياد حيث يقوم بدور ضابط تعرض لاصابة أبعدته عن العمل، ولكن الواجب يحتم عليه العودة للمساعدة فى القبض على مجرم، والواجب أيضا يحتم عليه أن يحب بنفس القدر من الغموض والاثارة . هل الحب الغامض يدوم؟
 
للحب قصص عديدة مع نجوم دراما رمضان .. فمن النجم الكثر صدقا هذا العام، الاكسلانس أحمد عز، أم الخديو قصى خولى، أم الطبيب مصطفى شعبان، الفنان يوسف الخال، أم الضابط يوسف الشريف؟