أجرأ النجمات في برامج "المقالب"

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

فيفى عبده

فيفى عبده

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نشوى مصطفى

نشوى مصطفى

دينا مع فؤش.

دينا مع فؤش.

جنات

جنات

ريهام سعيد فؤش فى المعسكر.

ريهام سعيد فؤش فى المعسكر.

فيفى عبده

فيفى عبده

محمد فؤاد.

محمد فؤاد.

مايا دياب.

مايا دياب.

مايا دياب.

مايا دياب.

هي: عمرو رضا
 
لا زالت الخلافات مشتعلة بشأن "أدوار وردود أفعال النجمات" فى برامج المقالب الشهيرة وخصوصاً "رامز قرش البحر"، و"فؤش فى المعسكر"، فهل هي طبيعية أم مجرد تمثيل مفتعل للإثارة، ولكن فى الحالتين هناك نجمات حظيت ردود فعلهن بإعجاب المشاهدين، لأنها أكثر جرأة من بمواقف بعض النجوم الرجال.
 
النجمة الأكثر جرأة في كل برامج المقالب وتعد حلقتها الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، هي الاعلامية ريهام سعيد التى فضلت الانتحار بإلقاء نفسها فى البحر، على أن تقع فى أسر العدو ويتم اغتصابها بحسب قولها، وظلت طوال الحلقة تردد أنها تريد الموت بشرفها.
 
المطربة اللبنانية النجمة نوال الزغبي غيّرت كل قواعد برنامج "رامز قرش البحر" بعد حالة من البكاء الهستيري مع صرخات الاستغاثة من أجل إنقاذها.. وبسبب رقتها شعر المشاركون في التصوير أن استكمال المقلب قد يودي بحياتها، لتثبت أن الضعف قوة.
 
الفنانة المغربية جنات كانت الضحية التاسعة لرامز جلال، وهي لم تفقد أعصابها فقط وانما هاتفها أيضا، ورغم صراخها المتواصل عقب غرق المركب، الا أنها ظلت حريصة على انتشال الهاتف ولم تتفرغ للانتقام كما فعلت بقية النجمات، وقالت أن هاتفها "عليه حاجات مهمة جدا".
 
النجمة اللبنانية مايا دياب بدت ضعيفة ومستسلمة للصلاة والدعاء طوال حلقتها فى مواجهة القرش، ولكن ما ان تأكدت من نجاتها ، الا وتحولت لفك مفترس انهال على مقدم البرنامج رامز جلال، بالضرب والسباب لدرجة أنه اعترف بأن ضرب مايا دياب ثأر لكل ضحايا البرنامج.
 
النجمة الإستعراضية دينا فاجأت الجميع فى مقلب "فؤش في المعسكر" بترديدها المتكرر لايات الذكر الحكيم، ووعدم تهورها فى مواجهة حادث اختطافها، إضافة الى دخولها في مفاوضات مع قوات الكيان المغتصب، مستغلة اتفاقية السلام مع مصر، لتؤكد أن العلم مفيد فهي حاصلة على درجة الماجستير فى الأدب من جامعة اسكندرية.
 
النجمة نجلاء بدر حريصة طوال الوقت على مظهرها الرقيق والرومنسي، ولكن فى مواجهة قرش البحر، كشفت عن امتلاكها معجم كبير لألفاظ السباب، بدأت فى استخدامه بمجرد تعطل المركب في عرضا البحر خوفا على اسمرار بشرتها، ثم اطلقت العنان لنفسها مع بدء ظهور القرش. وبعد اكتشافها المقلب قالت لـ"رامز": "مش عايزة أعرفك تاني.. شيلني من حساباتك، وأمسح رقم تليفوني".
 
الفنانة المصرية نشوى مصطفى لم تكن جريئة طوال حلقة بل على العكس تماما، ولكنها استخدمت كل جرأتها فى مواجهة رامز نفسه، فبعد توقف القارب بها في عرض البحر كما يحدث يوميا، قامت بإطلاق صرخات النجدة وسجلت أقوى صرخة في البرنامج بعد دخول المياه إلى القارب. وعند سقوط المذيعة اللبنانية في المياه حاولت إنقاذها ولكن بحذر، وانتابتها حالة من الرعب بعد اختفاء المذيعة وظهور الدماء والقرش، وحرصت على عدم الوصول إلى المياه، ونصحت الأسواني بألا يبتعد عنها خوفًا عليه.
 
"نشوى" فور اكتشافها المقلب من "رامز" قطعت علاقتها به قائلة له: "أنا موصوفة لك كل سنة مش عايزة أكلمك تاني يا رامز"، وعند سؤالها عن أكثر الأشياء التي أقلقتها حين إحساسها بالغرق، قالت: "شعري، وإن جوزي هيجوز بعدي".
 
فيفى عبده كانت نجمة الحلقة الأولى من برنامج رامز قرش البحر، و أثبتت أن الكلام عن شجاعتها نصف صحيح، فقد ظلت فيفي عبده تصرخ قائلا: "يا نهار اسود ومنيل مبعرفش أعوم..مش عايزة أموت الموتة دي"، وبعد غرق المركب سقطت المذيعة في المياه وظهر الدم المصطنع على سطح الماء، وظلت فيفي عبده تصرخ حتى قدوم رامز جلال قائلة: "ليه يا رامز الفكرة دي..انتوا حرمتوني آجي الغردقة بخاف من الميه".
 
الجرأة أنواع... أهمها أن تظهر عكس ما يظنه كل الناس عنك... والنجمات في برامج المقالب كشفن الكثير من قدرتهن على الضرب واللكم والعراك.