هو وهاي وهي .. إسفاف وسطحية!

مقدمي البرنامج

مقدمي البرنامج

هيا الشعيبي

هيا الشعيبي

 صورة سلفي لمقدمي البرنامج

صورة سلفي لمقدمي البرنامج

 بوستر البرنامج

بوستر البرنامج

 أمل العوضي

أمل العوضي

 بشار الشطي وهيا الشعيبي

بشار الشطي وهيا الشعيبي

 أمل العوضي وحلا الترك وصورة سلفي من البرنامج

أمل العوضي وحلا الترك وصورة سلفي من البرنامج

زينة عبد الجليل – دبي
 
لم تعد تحمل لنا الفضائيات في شهر رمضان المبارك برامج هادفة، كالتي اعتدنا عليها من قبل، حيث خلعت برامج المسابقات ثوبها الذي يعتمد على إرباح المشاهدين فقط، ليتحول البرنامج إلى مهزلة يومية، وهذا أقل وصف قد يقال لبرنامج المسابقات "هو وهاي وهي" الذي يعرض يوميا على قناة mbc حيث يشارك في تقديمه كل من: أمل العوضي، والممثلة الكويتية هيا الشعيبي، والنجم بشار الشطي بالإضافة إلى البحرينية حلا الترك.
 
وعلى أثر "السخافة" التي تطغى على البرنامج، وتصرفات هيا الشعيبي الخارجة عن المألوف قامت المذيعة أمل العوضي بالانسحاب من حلقة أول أمس بسبب وصف هيا الشعيبي أمل العوضي بـ"المليقة"، والتي تعني باللهجة الكويتية السخيفة ، لتعود من جديد في حلقة يوم أمس لتدحض كل الشائعات التي كانت تروج لانسحابها من البرنامج، لكن بدا على أمل عدم الراحة والاندماج مع هيا الشعيبي أثناء تقديم الحلقة.
 
البرنامج يفتقر إلى الإعداد الجيد، والتنسيق في تقديم فقرات البرنامج، أو استقبال مكالمات المشاهدين، حيث يسعى كل نجم من النجوم إلى خطف الكاميرا وتقديم فقرته على حساب الآخر، بينما استغلت كل من أمل العوضي وهيا الشعيبي وحلا الترك البرنامج للترويج لخبيرات التجميل وعلامات تجارية تتعلق بلباسهن.
 
ولا نعرف لم شارك النجم بشار الشطي بالبرنامج على الرغم أنه يتمتع بنجومية واسعة، ولا أرى أن البرنامج قد أضاف له شيئا، بل أساء لمسيرته المهنية خصوصا أنه ملحن ومغنٍن وممثل ناجح.
 
أما حلا الترك التي استبقت عمرها بأعوام تفاجئنا بحركاتها، ومكياجها الذي لا يليق بفتاة صغيره في سنها، كما أن وجودها بالبرنامج غير مبرر له على الإطلاق، حيث تسعى هيا الشعيبي لأخذ كافة اتصالات المتسابقين، الأمر الذي وضع المتسابق في ربكة من أمره بسبب تعدد المقدمين.
 
شاهدوا فيديو رابط انسحاب أمل من الحلقة: