ميريام فارس ترث أموالا طائلة وتقرر الإنتقام

ميريام فارس بمشهد من مسلسل اتهام.

ميريام فارس بمشهد من مسلسل اتهام.

ميريام بمشهد من المسلسل

ميريام بمشهد من المسلسل

 من كواليس مسلسل اتهام

من كواليس مسلسل اتهام

 من كواليس مسلسل اتهام

من كواليس مسلسل اتهام

 من كواليس مسلسل اتهام

من كواليس مسلسل اتهام

مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

 الممثل احمد خليل.

الممثل احمد خليل.

رانيا محمود ياسين بشخصية سعاد

رانيا محمود ياسين بشخصية سعاد

هي: إحسان علّوه
 
يُقام العزاء بالمحامي كامل رشوان "عزت ابوعوف" في منزله بالقاهرة، ويحضر أصدقاءه لتقديم العزاء لزوجته ريم "ميريام فارس" التي تواجه تحديا كبيرا حينما تدخل بيت زوجها المرحوم لأول مرة في القاهرة ويستقبلها المتواجدون بنظرات مريبة ويتهامسون حولها وفي الحلقتين الرابعة عشرة والخامسة عشرة من تطورات أحداث مسلسل "اتهام".
 
ومع هذه الظروف الجديدة، يطرأ على شخصية ريم تحولاً جذريا في تصرفاتها، فتبدو متماسكة وقوية وقاسية حينما تقابل سعاد "رانيا محمود ياسين" التي كانت مغرمة بـ"كامل" لسنوات طويلة وفشلت في اقناعه بالزواج منها، فتبدأ سعاد بمهاجمتها وتصفها بالـ"حرامية" التي سرقت منها حب حياتها، فلم تقدر هنا ريم ان تستوعب حالتها وكلامها فتطردها من غرفة "كامل".
 
وبعد ذلك تنزل سعاد لتجلس فى صالون الفيلا فطالبت ريم العاملة المنزبية أن تخبر سعاد بأن أمامها 10 دقائق فقط لتترك المنزل.
 
نود الاشارة الى ان المتابع للمسلسل لم يعتد على قسوة ريم هذه بعدما تأثر بحنيتها وعواطفها الجياشة أمام ما تعرضت له من محن، فجاء هذا المشهد كأنه خارج سياق قصة المسلسل، وربما كان الأفضل لريم أن تستوعب حالة سعاد بلطف أكثر.
 
وفيما ينكشف الوجه الحقيقي لرياض "أحمد خليل" الذي يتضح انه هو رئيس العصابة التي تتاجر في الدعارة، يجتمع بمن يعملون معه ويعنفهم على هروب ريم منهم وما ترتب عليه من تداخلها مع عائلته وزواجها من صديق عمره، وهو ما يشعره بالخطر، فيأمر بإستئجار سيدة لتخدع ريم وتخبرها بأنها إحدى قريبات زوجها، وذلك لرصد تحركاتها.  
 
ريم تسأل عن المكان الذى كان يجلس به كامل ليشرب قهوته وظلت تبكي وتتساءل لماذا يتركها كل الناس الذين تحبهم، وأكدت أنها ستنتقم من افراد عصابة الدعارة بعدما تسببوا بموت والدتها. 
 
بعدها، تتصل ريم بصديقتها سهى وطالبتها بأن تكونا سويا يدا واحدة حتى يكشفا العصابة التى ورطتهما فى تهمة الدعارة والتي مازالت تورط فتيات أخريات.
 
أما نجيبة "نهلا داوود" فتعيش حالة من الصراع بسبب تورطها مع العصابة ما يعرض حياتها وحياة صديقها (صاحب معمل الخياطة في القرية) للخطر خصوصاً مع رفض العصابة تركها في حالها.
 
من جهته، يتحدث خالد "حسن الرداد" مع صديقه ويخبره عن ريم وطيبتها، فيفصح له الأخير بأنه مغرم بها ما يثير امتعاض خالد، وبعدها يتصل بريم ويقول لها أنه يفتقدها ثم يغلق الهاتف مسرعا بعدما شعر بأنه تصرف غير لائق منه.
 
تتصل ريم مجددا بخالد فلم يجب عليها، وتنفي لصديقتها بأنها مغرمة به مبررة الأمر بأن خالد كان بمثابة ابن للمحامي كامل.
 
وفي نهاية الحلقة، يتم قراءة وصية كامل ليتضح أنه أوصى بجميع ثروته وممتلاكاته لريم التي تستعيد في هذه اللحظات ذكريات شقائها وما تعرضت له من حزن خلال حياتها وخاصة وفاة أبيها ووالدتها وتخلي خطيبها عنها.
 
فما هي خطة ريم للإنتقام من أفراد العصابة مع صديقتها؟ وماذا ستفعل بالثروة الطائلة التي ورثتها عن زوجها؟ تابعوا مع "هي" تطورات الحلقات المقبلة من مسلسل "اتهام".