من أنت من بطلات مسلسلات رمضان؟

كوريا أم هايدى فى دلع البنات.

كوريا أم هايدى فى دلع البنات.

مسلسل اتهام.

مسلسل اتهام.

مسلسل شمس.

مسلسل شمس.

مسلسل سيرة حب.

مسلسل سيرة حب.

مسلسل شمس

مسلسل شمس

مى عز الدين.

مى عز الدين.

تامر ونيكول

تامر ونيكول

نيكول سابا

نيكول سابا

مسلسل اتهام

مسلسل اتهام

سيرين عبدالنور11.

سيرين عبدالنور11.

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

فرق توقيت.

فرق توقيت.

كندة علوش.

كندة علوش.

ليلى علوى.

ليلى علوى.

سيرين عبدالنور.

سيرين عبدالنور.

هي: عمرو رضا
 
رمضان موسم الدراما... والدراما خلاصة الحياة... في كل عمل نجمة قد تشبهك طلتها أو تصرفاتها... أو تذكرك بما فعله القدر في حياتك... في كل مسلسل نجمة قد يكون  نجاحها كله هو أنها "تؤدى دور حياتك أنت" وتعبر بصدق عن أحاسيس العشرات ممن يشاركونك المصير... من أنت من بطلات مسلسلات رمضان؟
 
هايدي أم كوريا
هل الفتاة المنتمية للطبقة الآرستقرطية ضعيفة وغير قادرة على الحياة في مجتمعنا، وتحتاج لصديقة شعبية "قوية" مثلما احتاجت هايدي أو كندة علوش بطلة مسلسل "دلع البنات " لدعم الأنسة كوريا او مي عز الدين لكي تتمكن من الحياة فى منطقة شعبية... من أنت منهما؟ هايدي الطيبة الضعيفة التي تدفع ثمن أخلاقها العالية في مجتمع لا يعترف الا بالقوة؟ ام كوريا الفتاة الشعبية التى نسيت كل جمالها تحت ضغط الفقر وترى أن خلاصها يبدأ بمغادرة واقعها؟
 
البعض يراها رومنسية والبعض الأخر يراها خيانة،  هل وقعت يوما فى غرام شخصين مثلما حدث مع سيرين عبد النور في مسلسل "سيرة حب". هل هذه القصة تحدث فى المسلسلات والأفلام فقط... أم سبق لك الوقوع في فخ محبة اثنين؟
 
أزمة منتصف العمر حقيقة علمية لا جدال فيها، ولكن هل يمكننا السيطرة عليها، أم نتركها تتحكم فينا وتحولنا لمجموعة من المراهقات مجددا... هل الحب فى سن الأربعينات مراهقة كما يتهمون شمس أو ليلى علوي، أم حق على كل أنثى تعشق الحياة... ولا زال قلبها ينبض بالمشاعر؟ 
 
ميريام فارس مفاجأة شهر رمضان فهي الأكثر حضورا بدور يبدو سيء السمعة فى مسلسل اتهام، ولكنه يعرض محاولات العشرات من الفتيات الباحثات عن باب الأمل لاعتزال الضياع,.. عن الأستقرار والنجاح بعيدا عن استغلال الرجال لاجسادهن، هل تشاركينها البحث... أو تشعرين أنها تعبر عن طموح امرأة تعرفينها؟
 
ليلى أو نيكول سابا فى مسلسل فرق توقيت، إمرأة على حافة الشك والغموض، مصيرها يتأرجح في كل لحظة... تبدو أحياناً الضحية وأحيانا المجرمة.. هل تذكرك هذه الشخصية بشخص قريب منك جدا؟
 
من أنت من بطلات مسلسلات رمضان؟ هايدي أم كوريا أم شمس أم ليلى أم غيرهنّ؟