من صاحب أجمل مقدمة غنائية لمسلسلات رمضان؟

دلع البنات

دلع البنات

 سميرة سعيد

سميرة سعيد

تامر حسني

تامر حسني

 اليسا

اليسا

أصالة

أصالة

أصالة

أصالة

أحمد جمال

أحمد جمال

هى: عمرو رضا
 
سباق مسلسلات رمضان لم يعد قائما على التمثيل فقط، فهناك سباق آخر جميل بالصوت والصورة والنغمات والألحان يتمثل في المقدمات الغنائية التي حققت أعلى نسب مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، تتخطى أحيانا نسب مشاهدة المسلسل نفسه. الصراع هنا بين أجمل الأصوات العربية أصالة وسميرة سعيد وإليسا والموهبة الشابة عزيزة نجمات تترات هذا العام.
 
بالأرقام تتصدر اغنية "دلع البنوته" تتر مسلسل دلع بنات قائمة أكثر المقدمات الغنائية مشاهدة بأكثر من 750 الف مشاهدة، وهى من غناء الموهبة الشابة عزيزه وكلمات أيمن بهجت قمر و الحان وليد سعد، الأغنية تعد الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
النجم تامر حسني يحتل المركز الثانى بعدد مشاهدات بلغ 683,533  لأغنية بين يوم و ليلة تتر أحدث أعماله الدرامية، فرق توقيت، والأغنية من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع أسامة عبد الهادي.
 
المطربة السورية الكبيرة أصالة جاءت فى المركز الثالث  بأغنية "حبة ظروف" تتر مسلسل السيدة الأولى بعدد مشاهدات 220,464 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات وألحان محمد رحيم،
 
اغنية  لو للمطربة اللبنانية اليسا حققت على الصفحة الخاصة للمسلسل حتى اللحظة 272,376  مشاهدة لتحتل المرتبة الرابعة ، ولكنها حققت على الصفحة الخاصة بإليسا على موقع فيسبوك مليون مشاهدة في ما سبق، والأغنية من كلمات وألحان اللبناني مروان خوري.
 
فى المركز الخامس أغنية بحس بأمان للمطربة المغربية سميرة سعيدة، تتر مسلسل "سيرة الحب"، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم، وتعد أول أغنية  لسميرة سعيد فى عالم الدراما منذ أغنيتها الشهيرة "أحكى يا شهرزاد"، وحققت حتى اللحظة  أكثر من 50 ألف مشاهدة.
 
وفى المركز السادس أغنية عبيط عبيط تتر مسلسل دكتور امراض نسا من غناء أحمد جمال بعدد مشاهدات 77,017، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر و الحان وليد سعد.
 
المقدمات الغنائية باتت ساحة مستقلة للمنافسة فى عالم الفنون... فمن سيفوز فى نهاية الشهر الفضيل؟