ميريام فارس تخرج من محنتها... وأهل الفن مذهولون بأدائها

 ميريام فارس وحسن الرداد

ميريام فارس وحسن الرداد

 ميريام فارس وحسن الرداد

ميريام فارس وحسن الرداد

 ميريام فارس وحسن الرداد

ميريام فارس وحسن الرداد

 ميريام فارس بمشاهد من مسلسل اتهام

ميريام فارس بمشاهد من مسلسل اتهام

 ميريام فارس بمشاهد من مسلسل اتهام

ميريام فارس بمشاهد من مسلسل اتهام

 ميريام فارس بمشاهد من مسلسل اتهام

ميريام فارس بمشاهد من مسلسل اتهام

 ميريام فارس بمشاهد من مسلسل اتهام

ميريام فارس بمشاهد من مسلسل اتهام

تغريدة نادين الراسي

تغريدة نادين الراسي

هي: إحسان علّوه
 
ينجح المحامي كامل رشوان (عزت أبو عوف) في إثبات براءة ريم خيرالله (ميريام فارس) من التهمة التي لُفقت لها أثناء وصولها الى مصر بغية العمل في معمل للخياطة، ويحاول التقرب منها في الحلقتين الرابعة والخامسة من أحداث مسلسل "اتهام" بعد أن يُخرجها من السجن.
 
على الضفة الأخرى، ينتشر خبر سجن ريم واتهامها بالدعارة في قريتها ويصدّقه الجميع بإستثناء والدتها المريضة بالقلب، فتبكي بحرقة جراء ما ألمّ بإبنتها ووفاة صديقتها، ولا تحتمل الواقع فتفارق الحياة. أما شقيق ميريام (نيكولا مزهر) فيقرر الإنتقام منها ويرفض أن يعرف عنها شيئا بل يؤكد أنه اذا رآها سيقتلها.
 
يتم دفن والدة ريم ولم يحضر العزاء إلا عدد قليل من قاطني القرية بسبب "فضيحة" إبنتها، فيما تعبر نجيبة (نهلا داوود) عن ندمها عما قامت به اتجاه ريم وصديقاتها فتقنع صاحب المصنع في القرية بتوظيف شقيقها كي يعيل إخوة الأخيرة.
 
تزور سهى صديقة طفولتها ريم في الفندق الذي تمكث فيه مؤقتا بمصر، وتدعوها للعودة معها الى مسقط رأسهما لإثبات براءتهما إلا أن الأولى ترفض وتعترف لها بأنها "لم تعد بريئة" بعدما وقعت في شرك عصابة الدعارة، ما صدم ريم.
 
يطلب المحامي كامل رشوان من ريم عدم السفر للبنان لأن شقيقها وخطيبها غاضبان منها، إلا أن ميريام تصر على موقفها بظل عدم علمها برحيل والدتها وبتخلي خطيبها عنها (طوني عيسى).
 
والد حسن الرداد (أحمد خليل) يخبر إبنه خالد أن كامل رشوان مغرم بفتاة لبنانية جميلة (وهي ميريام فارس)، في حين تتواصل المشادات بين خالد وخطيبته نهى (رشا مهدي) في أحداث الحلقة السادسة بسبب إهماله لها على حساب عائلته المقيمة في لبنان. 
 
المحامي كامل رشوان يروي لريم جزءا من حياته الماضية وعن الفتاة اليونانية التي كان من المقرر أن يتزوجها، لكن القدر منع زواجهما بسبب انفجار الطائرة التي كانت تقلها خلال قدومها اليه.
 
يُعرّف المحامي رشوان ضيفته ريم على قريبه الشاب الوسيم خالد ليصطحبها معه في سفرته الى لبنان، فيتبادلان نظرات الإعجاب من اللحظة الأولى ومن ثم يترافقان في المطار فيصر عليها أن تقضي ليلتها بفيلا أسرته (والدته تقلا شمعون وشقيقتاه) بدلا من الاقامة في الفندق لحين توجهها صباحا الى قريتها.
 
غموض يلف تفاصيل عمل رياض (أحمد خليل) الذي يعرب لشريكه في العمل عن سعادته بالنتيجة التي حصلا عليها من مسار صفقاتهم، فيما تعرب زوجته (تقلا شمعون) التي تعيش في لبنان، لشقيقها (فادي ابراهيم) عن إستغرابها من أسلوب زوجها في محبته لها "يُحسسني بأنني ملكة عندما أكون برفقته، وفي نفس الوقت لا يهتم بأحوالي خلال غيابي عنه" بحسب تعبيرها.
 
تتسارع الأحداث المشوقة في المسلسل الدرامي "اتهام"، لتثير تساؤلات كثيرة لدى المشاهد عن مصير ريم في قريتها وردود افعال عائلتها وخطيبها لحظة لقائهم، وهذا ما سنعرف أجوبته بالحلقات المقبلة.
 
من ناحية ثانية، يحصد أداء ميريام فارس في المسلسل المزيد من إعجاب أهل الفن والصحافة جراء براعتها الى الآن في الدور المتناقض الذي تجسده، فهو يتطلب الضعف والقوة، الخوف والشجاعة، الهدوء والغضب، الحزن والفرح، في مقابل بساطة ابنة الضيعة، ما شكل انقلاباً على صورة ميريام المطربة وما اعتادت الظهور عليه أمام جمهورها.
 
هذا الإنقلاب دفع مواطنتها الممثلة نادين الراسي الى التعبير في تغريدة لها على "تويتر" عن إعجابها الشديد بتعابير وجه ميريام  إثر وقوع نظرها على ‫صورة ظهرت فيها ميريام ‫‏وهي ‏تبكي‬ بحرقة ‬ في أحد مشاهدها في المسلسل، فقالت أنها "أذهلتها وربطت لسانها".
 
كما هنأتها الفنانة اللبنانية ألين لحود، حيث كتبت "سمحيلي هنيكي ميريام على هالأداء الرائع بمسلسلك الجديد "إتهام"، طبيعية جداً، أنت بالفعل رائعة... كل التوفيق".
 
بدورها، اعتبرت ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسن نجيم أن قصة المسلسل جميلة جداً، مضيفة "ميريام قصة المسلسل رائعة جداً وأنت جعلتيها حقيقية...برافو".
 
أما الكاتب ومقدم البرامج طارق سويد، قال: "اليوم لصرلي احضر الحلقة الأولى من مسلسل "إتهام"، صدمتني ميريام بأدائها..أهلا فيكي بعالم الدراما ممثلة، كتير مقنعة وحقيقية".
 
بدوركم، هل أقنعكم أداء وتمثيل ملكة المسرح ميريام فارس في مسلسل "اتهام" لغاية الحلقة السادسة؟ شاركونا آراءكم.