رغدة تعترف بحبها للراحل أحمد زكي... ورفضها الزواج منه

 رغدة

رغدة

 رغدة

رغدة

 رغدة

رغدة

 رغدة

رغدة

 رغدة

رغدة

 رغدة واحمد زكى

رغدة واحمد زكى

 رغدة

رغدة

رغدة مع نيشان

رغدة مع نيشان

هي: عمرو رضا
 
أعادت الفنانة السورية الشهيرة رغدة حرث كل الشائعات التى طالتها بالنجم أحمد زكي، واعترفت في الحلقة الأولى لبرنامج "ولا تحلم" بأنها مرت بقصة حب طويلة مع "النمر الأسود"، وأن قصة غرامهما كادت أن تتوج بالزواج أكثر من مرة لكنها رفضت فى اللحظات الأخيرة.
 
رغدة أكدت للمحاور نيشان أن ما بينها وبين أحمد زكي أكبر من قصص الحب العادية، وانها فكرت كثيرا في قبول عرضه للزواج، لكنها تراجعت حفاظا على الحب والصداقة، مشيرة الى أن أحمد زكي حاول أكثر من مرة طلب المأذون لعقد القران عليها خصوصاً اثناء وجوده في المستشفى خوفا من كلام الناس بعدما أصرت على مرافقته  داخل حجرته أثناء تلقي العلاج.
 
وقالت رغدة: ''أحمد عرض عليا الزواج وهو على سرير المرض، وخشيت أن يُقال أنني احتضنته في هذه الفترة كنوع من الإجبار التزاما بواجباتي الزوجية، وأحببت أن أظل معه إلى النهاية بقرار مني، رغم أنه بالفعل طلب من مدير أعماله وطني أن يأتي بالمأذون في المستشفى، حماية لي من الحملة الشرسة التي كنت أتعرض لها، ورغبة منه في قطع الألسنة''.
 
ووصفت علاقتها بأحمد بعلاقة "القط والفأر". وكشفت رغدة أنها قامت بتسجيل فيلم وثائقي يحمل عنوان ''2229'' وهو رقم غرفة أحمد زكي في المستشفى التي ظل فيها لفترة طويلة، مؤكدة أن الفيلم توثيق للجوانب التي كان يحب أن يظهرها لجمهوره.