معايدات النجوم بهلال رمضان

محمد عساف يحتفل برمضان على الطريقة المقدسية

محمد عساف يحتفل برمضان على الطريقة المقدسية

هند صبرى

هند صبرى

كاركتير دنيا بطمة

كاركتير دنيا بطمة

رزان مغربى

رزان مغربى

 النجمة هند صبرى

النجمة هند صبرى

 دينا حايك

دينا حايك

أصالة.

أصالة.

هي: عمرو رضا
 
رغم أن ليلة الرؤية انتهت بتأجيل فرحة رمضان إلى غد الأحد فى معظم الدول العربية، الا أن النجوم العرب بدأوا تغريدات التهنئة والمعايدة لجمهورهم منذ الأمس، لتبدأ الفرحة مبكرا، ولا مانع من أن تضم التهنئة ترويجا لاعمالهم التي ستعرض طوال أيام وليالي الشهر الفضيل.
 
المطربة السورية أصالة خطفت الأنظار من الجميع بصورتها بالخمار وهى ممسكة بالمصحف الشريف، احتفالا بالشهر الفضيل، مع تنويه عن اذاعة اغنية دينية جديدة لها مطلع رمضان بعنوان "بَحبُه" من كلمات  نور الدين محمد والحان مصطفي العسال.
 
النجم الفلسطيني الشاب المطرب محمد عساف وجه التهنئة لكل الأمة العربية، وأرفق بها صورة شوارع وحارات فلسطين مزينة بفوانيس رمضان.
 
النجمة هند صبري وجهت التهنئة لجمهورها باسم كل فريق عمل مسلسلها الجديد" امبراطورية مين" مع أحدث صورة من كواليس المسلسل، ثم نشرت صورة مستقلة لها مع تصميم مليء بالفوانيس وزينة رمضان.
 
المطرب الشاب  تامر حسني قدم تهنئة عملية لجمهوره عبر صفحته على "فيسبوك" إذ أعلن عن إذاعة مسلسله الجديد "فرق توقيت" عبر قناته الخاصة بتقنية عالية الجودة، عبر الرابط التالى.
 
التهنئة التقليدية بحلول شهر رمضان انهالت على تغريدات النجمة رزان مغربي، والهضبة عمرو دياب والفنانة نادين الراسي، والمغربية دنيا بطمة التي ابتكرت طريقة جديدة للتهنئة بنشر صورة كاريكاتورية.