في معركة دراما رمضان من ينتصر... الجمال أم الخبرة؟

 ميريام فارس

ميريام فارس

 ميريام فارس مسلسل اتهام

ميريام فارس مسلسل اتهام

 ميريام فارس مسلسل اتهام

ميريام فارس مسلسل اتهام

هند صبري.

هند صبري.

 يسرا

يسرا

يسرا سراى عابدين

يسرا سراى عابدين

 مى عز الدين

مى عز الدين

مى عز الدين دلع البنات

مى عز الدين دلع البنات

روبى

روبى

هيفاء وهبي في كلام على الورق

هيفاء وهبي في كلام على الورق

روبى

روبى

سراى عابدين

سراى عابدين

ليلى علوى

ليلى علوى

ليلى علوى.

ليلى علوى.

هي: عمرو رضا
 
أكثر من 25 مسلسلا تخوض سباق معركة دراما رمضان، بعضها يجذب جمهوره مقدماً بجمال نجماته مثل هيفاء وهبي وميريام فارس ومي عز الدين والمطربة روبي، والبعض الآخر يراهن على خبرة بطلاته وتاريخهن الطويل في مجال تقديم أعمال درامية متميزة مثل النجمة يسرا والرائعة ليلى علوي والمتميزة هند صبري، ويبقى الحصاد في النهاية. برأيك من سيحقق أعلى مشاهدة: مسلسلات الجمال... أم الخبرة؟ 
 
النجمة ميريام فارس تلقب نفسها بملكة المسرح، رغم انها ستدخل رمضان بأول تجربة درامية لها عبر مسلسل "اتهام" الذي يشاركها يبطولته حسن الرداد واحمد خليل ونخبة من نجوم مصر ولبنان وإخراج فيليب اسمر. ومن المؤكد أنها ستفتقد الكثير من مميزاتها الجريئة كفنانة استعراضية كما يتوقع الكثيرون أن تقع في أخطاء التمثيل الأولى المعتادة ولكن يبقى السؤال هل يشفع لها جمالها وتحظى بمشاهدة تليق بنجوميّتها؟
 
مطب كبير يواجه النجمة هيفاء وهبي التى تدخل سباق الدراما الرمضانية لاول مرة من خلال مسلسل "كلام على ورق"، ووراء ظهرها أزمة الفيلم الممنوع، والعشرات من المحاذير الرقابية، ولكن يدعم حظوظها الملايين من المعجبين بجمالها وأناقتها إضافة الى نخبة من الممثلين منهم ماجد المصري واحمد زاهر وروجينا واشرف زكي ومخرج من الواضح أنه فعل المستحيل لإنقاذ هيفا وهو محمد سامي. 
 
"دلع البنات" يحتاج للدلوعة الشقية مي عز الدين التي تنفرد للمرة الأولى بالبطولة أمام العشرات من أصحاب الخبرة ومنهن كندة علوش وسمير غانم وكريمة مختار ومحمد امام وخالد سليم وسعد الصغير وريم البارودي وفادية عبد الغني وحجاج عبدالعظيم. 
 
أينما تحل روبي تظهر المشاكل فهي مغرمة بالاثارة وتعرف مفاتيح وأسرار الجمال المصري، ومع هذا تخلت عن كل هذا في مسلسل "سجن النساء" وظهرت كسجينة أمام النجمات نيللي كريم ودرة، فهل تعتقد أنها اكتسبت الخبرة اللازمة للنجاح أم ستفاجئ المشاهدين بإثارتها المعتادة؟
 
 
فى البرومو الرسمي للمسلسل التاريخى"سراي عابدين" يبدو الجميع مستندا على الخبرة الطويلة للممثلة يسرا التي تجاوزت بارادتها أدوار العشق والصبا، واعترفت بسنها فقامت بدور أم الخديوي، في مواجهة الجميلات نيللي كريم وغادة عادل ومي كساب ونور اللبنانية، ورغم أن العمل سيذاع حصريا على قناة واحدة، ولكن يسرا مطمئنة لوفاء جمهورها.
 
النجمة هند صبري تعود بعد غياب عامين لتقديم الكوميديا من خلال مسلسل "امبراطورية مين؟"
 
بعد نجاح مسلسلها الأول "عايزة اتجوز"، فهل تسعفها الخبرة والكوميديا، أم ينصرف الجمهور عنها لمسلسلات الجمال؟ خصوصاً وأن العشرات من الأخبار أكدت أن العمل مقتبس عن فيلم أحمد حلمي "عسل أسود" كما أن عنوانه محرف عن رائعة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة "امبراطورية ميم".
 
النجمة ليلى علوي تمزج الجمال بالخبرة فى عملها الجديد مسلسل "شمس" الذي يشاركها بطولته جميل راتب وسيعرض على شاشتي "النهار" و"الحياة" في رمضان، وتقدم فيه كعادتها قضايا النساء فى فترة الأربعين. 
 
الجمال أم الخبرة؟ الاجابة سنعرفها مع نهاية الأسبوع الأول من الشهر الفضيل، فتابعونا.