نسرين طافش ضحية القرصنة والحاقدين

نسرين طافش

نسرين طافش

نسرين طافش

نسرين طافش

نسرين طافش

نسرين طافش

دبي: خاص بـ "هي"

يبدو أن نجاحات النجمة العربية نسرين طافش والانجازات التي حققتها وتحققها لم ترضِ بعض الحاقدين الذين استغلوا حسابا سابقا لها على الفيسبوك (تمت سرقته منذ عامين والنصف عام) لتوجيه رسائل بغض وكراهية لكثير من أصدقائها وتلفيق العديد من القصص بأسلوب مكشوف، كما قرصنوا حساب معجبيها الرسمي الوحيد على موقع فيسبوك والذي وصل عدد معجبيه إلى 280 ألف معجب. وواصلوا حملتهم وأنشأوا العديد من الحسابات المزورة باسمها. 
وقد علمنا ونحن نكتب هذه السطور أنهم قرصنوا حسابها على إنستغرام، وهذا يعني أنها تتعرض لحملة مدروسة من حاقدين يريدون أن يسببوا لها الأذى بأي طريقة.

ونود التنويه إلى أننا تأكدنا عبر مصدر رسمي في إدارة "فيسبوك" أن نسرين لا تملك منذ أكثر من عامين أي حساب شخصي على الفيسبوك.

نسرين طافش الملقبة بـ "فراشة الشاشة العربية" باتت رقما صعبا بحضور هو الأبرز بين بنات جيلها، بموهبة لا يستهان بها عززتها بالثقافة والإجتهاد، كما أنها اليوم من أكثر الفنانات طلبا وشعبية، وهي تصور حاليا آخر مشاهدها في المسلسل الرمضاني "حلاوة الروح" الذي تلعب بطولته إلى جانب النجم المصري خالد صالح، والنجم السوري العالمي غسان مسعود.

وقد انضمت أخيرا إلى أبطال أسرة مسلسل "الأخوة" بشكل رسمي، حيث ستحل ضيفة شرف على الجزء الاول من العمل، فيما بات مؤكدا أنها ستكون إحدى أبطاله في الجزء الثاني، وكانت قد حققت مع انطلاقة هذا العام نجاحا كبيرا بدءا بمسلسلها "تحالف الصبار"، مرورا بتعيينها سفيرة إنسانية لدعم الأطفال العرب، وأيضا بانضمامها أخيرا إلى لجنة تحكيم مهرجان "الإيمي أوورد" العالمية، ضمن لجنة الشرق الأوسط.
وأعربت نسرين عن سعادتها لاختيارها كي تكون ضمن فريق محكمي المهرجان رقم 1 عالميا في مجال التلفزيون والبرامج، والذي يقام حفله السنوي في الولايات المتحدة الأميريكية.

نسرين التي تبرأت منذ عامين من جميع الحسابات المزورة على فيسبوك، تأسف للجوء البعض إلى هذه الأساليب الملتوية في محاولة للإساءة لها، وقرصنة حسابها الذي كان قد حقق أعلى نسبة معجبين بين الفنانات السوريات، ومحاولة عرقلة نجاحاتها والاعتداء على معجبيها، وتؤكد أن ذلك لن يثنيها عن الاستمرار في مواصلة مشورها الانساني والاجتماعي والفني.