بالصور: النجوم يحتفلون بعيد الأب... وديما تغيظ طليقها

 ماغي بو غصن مع والدها

ماغي بو غصن مع والدها

عاصي الحلاني بأجواء مرحة مع عائلته

عاصي الحلاني بأجواء مرحة مع عائلته

 ميلا وايلا يحتضنان والدهما

ميلا وايلا يحتضنان والدهما

نجوى كرم

نجوى كرم

 هاني الشاكر مع ابنته خلال زفافها

هاني الشاكر مع ابنته خلال زفافها

 سيرين عبدالنور مع زوجها وإبنتها تاليا

سيرين عبدالنور مع زوجها وإبنتها تاليا

 راغب علامة مع عائلته

راغب علامة مع عائلته

أمل حجازي مع زوجها واولادها.

أمل حجازي مع زوجها واولادها.

 أبناء ديما بياعة وزوجها الجديد.

أبناء ديما بياعة وزوجها الجديد.

 ايلا ابنة نانسي خلال تخرجها

ايلا ابنة نانسي خلال تخرجها

باسكال مشعلاني

باسكال مشعلاني

ديما بياعة بأحضان والدها خلال طفولتها.

ديما بياعة بأحضان والدها خلال طفولتها.

 ديما بياعة مع ابنائها وزوجها الجديد.

ديما بياعة مع ابنائها وزوجها الجديد.

هي: إحسان علّوه
 
شارك النجوم العرب جماهيرهم على مواقع التواصل الإجتماعي بإحتفالاتهم بعيد الأب بكلام مؤثر وصور خاصة طغى عليها جو السعادة والمرح والألفة، فيما وجهت الفنانة السورية ديما بياعة رسالة قاسية الى طليقها الفنان تيم حسن.
 
وفي هذا الإطار، كتبت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن رسالة مؤثرة الى والدها بهذه المناسبة قائلة: "يا من علمني معنى الحياة، يا من أمسكت بيدي على دروبها، يا من أجدك حولي في ضيقي قبل فرحي، يا من تنصحني اذا اخطأت وتأخذ بيدي اذا تعثرت ... احبك يا أبي".
 
نانسي عجرم... الى أروع أب
وحرصت النجمة نانسي عجرم على الإحتفال مع بناتها إيلا وميلا بعيد الأب وتهنئة زوجها، حيث كتبت على لى "تويتر": "عيد ميلاد سعيد لأروع أب من ميلا وإيلا". 
 
وكانت نانسي إحتفلت ايضا بتخرج ابنتها "إيلا" من مرحلتها الدراسية التمهيدية، وأطلعت متابعيها بصورة لابنتها وهي ترتدي ملابس التخرج، وعلقت عليها: "صغيرتي إيلاً تشعرني بالفخر من الآن".
 
ديما بياعة تغيظ والد أبنائها
وعلى الرغم من طلاقها من الفنان السوري تيم حسن ووجود طفلين يربطانهما معًا، إلَّا أن الممثلة السورية ديما بياعة إحتفلت بعيد الأب مع زوجها المغربي الجديد أحمد الحلو ونشرت صورا تجمع طفليها به.
 
وكتبت ديما قائلة: "الأب ليس هو مَن ينجب الأطفال ولكن هو من يقف بجانب أطفاله طوال الوقت ويساعدهم ويسهم في تربيتهم ويمدهم بالحب الذي يحتاجونه دائمًا في كل شيء، وأنَّ الدم لا يصنع الآباء، وأن تكون أبًا شيء يأتي من القلب، وأي شخص أحمق يمكنه أن ينجب طفلاً لكن الرجال فقط من يربون الأطفال"، ما دفع متابعيها الى اعتبار هذه الرسالة درساً قاسياً لطليقها تيم حسن.
 
وأضافت الفنانة السورية في تغريدة أخرى لزوجها أحمد الحلو: "كل عيد وأنت بخير يا أحلى رفيق بالدنية مني ومن رودي وفهودي"، كما عايدت والدها ونشرت صورة لها وهي طفلة معه، قائلة: "الله يخليلي إياك ويخليك فوق راسي يا أحلا وأحن أب بالدنيا، بحبك والله يخليلكن أهلكن ويطول بعمرون".
 
عاصي.. البنون زينة الحياة الدنيا
فارس الغناء العربي عاصي الحلاني  إحتفل مع زوجته ملكلة الجمال السابقة كوليت بولس وأولاده بعيد الأب، ونشر صورة عائلية عبر موقع "فيسبوك" معلقاً عليها: "أحلى عيد مع أحباء قلبي كل عيد وأهليكم بألف بخير... المال والبنون زينة الحياة الدنيا".
 
كما إحتفل السوبر ستار راغب علامة مع عائلته بعيد الأب، وقامت زوجته جيهان وابناه خالد ولؤي بقطع قالب من الحلوى في أجواء غلب عليها طابع المرح والسعاد.
 
أمل حجازي.., وأفضل زوج
ورغم إطلالتها النادرة على مواقع التواصل الإجتماعي، أطلعت الفنانة اللبنانية أمل حجازي  محبيها على صور من اجواء الاحتفال مع زوجها ووالد أبنائها، فأطفأوا سويا الشموع احتفالا بالأب الذي إعتبرته أفضل أب على الإطلاق.
 
أما مواطنتها باسكال مشعلاني فإكتفت بنشر صورة لها مع معايدة عامة قائلة :"اليوم عيد الأب، عيد الموسيقى، بحب عيّد كل الأباء".
 
هاني شاكر يستذكر إبنته
صفحة النجم المصري هاني شاكر إرتأت إسترجاع ذكريات هاني مع إبنته المتوفاة، ونشرت صورة لهاني مع ابنته في حفل زفافها مرفقة بتعليق: "اليوم الذكرى الثالثه لوفاة دينا هاني شاكر رحمها الله نسألكم قرأة الفاتحة والدعاء لها".
 
نجوى كرم حزينة على فراق والدها
شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لم تغفل أن تذكر والدها المتوفي في هذه المناسبة، ووجهت له تحية خاصة عبر تغريدة على موقع "تويتر" قالت فيها: "الأب هو مصدر قوي لـعائلته، هو الأمان الذي يقوينا بالحياة..الله يخلي كل بيات العالم يا رب". سيرين... عيد سعيد لزوجي
 
الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور وجهت كلمة لزوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة وكتبت على "تويتر": "عيد سعيد يا رب لكل أب بالدنيا كل سنة وانتوا بخير، ولجوزي حبيبي أنا وبنتي فخورين فيك".