"تترات" مسلسلات رمضان 2014... من الأوفر حظاً؟

تامر حسني

تامر حسني

 اصالة.

اصالة.

 هشام عباس

هشام عباس

مروة ناجي

مروة ناجي

 هشام عباس

هشام عباس

 وائل جسار

وائل جسار

 يارا

يارا

مروة ناجي

مروة ناجي

 تامر حسني

تامر حسني

اليسا

اليسا

 آمال ماهر

آمال ماهر

اصالة

اصالة

هي: إحسان علوه
 
أضحى استقطاب نجوم الفن لغناء شارات "تترات" المسلسلات الرمضانية، لعبة ذكية ومتقنة يمارسها صُناع الدراما في سبيل إصطياد أكبر عدد من المشاهدين، كما تحول "التتر" ايضاً إلى ساحة تنافسية مستجدة بين نجوم الغناء العربي الذين سارع بعضهم الى نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي كما فعلت إليسا في مسلسل "لو".
 
فمن أهم أبرز النجوم العرب الذين يتنافسون على "تترات" المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم؟
 
تامر حسني... بين يوم وليلة
نجم الجيل المصري تامر حسني سيدخل السباق المحموم بـ"شارات" المسلسلات الرمضانية لهذا العام عبر مسلسل "فرق توقيت" حيث سيغني تتر البداية بعنوان "بين يوم وليلة" كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع أسامة عبد الهادي، أما "تتر" النهاية فهي "هموت وأرجع" كلمات عبير الرزاز وألحان حمادة علي، وتوزيع نصر محروس. ويشارك تامر في بطولة المسلسل الى جانب نيكول سابا، مي سليم، وهو من إخراج إسلام خيري، وتأليف محمد سليمان.
 
أصالة... السيدة الأولى
الفنانة السورية أصالة أعلنت عن قيامها بغناء تتر مسلسل "السيدة الأولى" بعنوان "حبة ظروف"، الذي تقوم ببطولته الممثلة غادة عبد الرازق، وهو من ألحان محمد رحيم، والمسلسل تأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، وإخراج محمد بكير، ويدور حول السيدة الأولى وهي حرم رئيس الجمهورية التي تتدخل في شؤون الدولة.
 
وائل جسار... الشك
النجم اللبناني وائل جسار يُطل من خلال عملين هذا الموسم، إذ سيغني تتر مسلسل "عجائب القصص في القرآن" وهو مسلسل رسوم متحركة تم تصويره بتقنية الـ3D، من إخراج مصطفى الفرماوي، قصة أحمد شفيق بهجت. كما سيؤدي وائل تتر مسلسل "شمس" الذي تقوم ببطولته ليلى علوي وجميل راتب، ومن إخراج خالد الحجر. 
 
مروة ناجي... تفاحة آدم
نجمة برنامج "The Voice" مروة ناجي تظهر من خلال مسلسل "تفاحة آدم" الذي يقوم ببطولته خالد الصاوي، حيث تقدم مروة أغنية التتر اضافة الى أغنيات أخرى داخل المسلسل وتشارك أيضا في التمثيل به. ويدور المسلسل حول شخص يهتم بإخوته على حساب حياته وحبيبته، وهو من إخراج علي إدريس، وتأليف محمد الحناوي.
 
إليسا... "لو"
النجمة الرومنسية إليسا تحقّق نجاحاً كبيراً بأغنيتها "لو" الخاص بـ"تتر" المسلسل الرمضاني "لو" ويلعب بطولته كلّ من عابد فهد، يوسف الخال ونادين نجيم، حيث تخطّت الأغنية في أيامها الأولى على قناة إليسا على موقع يوتيوب العالمي الـ300 ألف مشاهدة.
 
وتختصر الأغنية التي كتبها ولحنها مروان خوري قصة المسلسل الذي يتناول الخيانة الزوجية حيث تلوم فيها الزوجة الخائنة نفسها والصدفة التي جعلتها تلتقي برجل يجرّها رغماً عنها إلى الخيانة. 
 
"تتر" مسلسل "لو" بصوت إليسا:
 

هشام عباس... إمبراطورية مين؟
الفنان المصري هشام عباس سيدخل منازل المشاهدين في رمضان مرتين يومياً عبر تقديمه شارة مسلسل "إمبراطورية مين"، وهي من تأليف أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع طارق مدكور. ويلعب دور البطولة في المسلسل هند صبري، محمد شاهين، عزت أبو عوف، سلوي خطاب.
 
المسلسل يدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول أسرة عادت من أميركا إلى مصر وتحدث لأفرادها العديد من المواقف الاجتماعية والسياسية التي يعيشها المجتمع المصري.
 
كما يعمل هشام حاليا على تسجيل بداية تتر مسلسل "كيد الحموات" الى جانب حميد بأغنية "ياللي رايح". أما تتر النهاية فسيقدمه هشام عباس بمفرده، ويحمل اسم "مبتعرفش قيمتها".
 
آمال ماهر... صاحب السعادة
وتم الإتفاق مع المطربة المصرية آمال ماهر على غناء تتر مسلسل "صاحب السعادة" الذي يجسد بطولته النجم عادل إمام والفنانة لبلبة، وهو من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامي عادل إمام.
 
يارا.... جرح السنين
المطربة اللبنانية يارا ستغني "تتر" المسلسل الخليجي "جرح السنين" وذلك بعد تحقيقها نجاحا كبيرا بغناء "تتر" مسلسل "الأخوة" الذي يعرض حالياً على القنوات العربية. والأغنية من كلمات أسير الرياض وألحان الملحن الكويتي حمد الخضر، والمسلسل من تأليف دخيل النبهان وإخراج منير الزغبي.
 
من النجم الذي سيكون فأله خيراً على المسلسل الذي سيغني "شارته" في ظل السباق المحموم على الدراما في الموسم الرمضاني؟ شاركونا آراءكم.