إليسا تغيّر ديكور "هيدا حكي" بسبب...

أطلّت الفنانة اللبنانية إليسا في الحلقة الختامية من الموسم الأول لبرنامج "هيدا حكي" مع الممثل والاعلامي عادل كرم على قناة "أم.تي.في",فكانت بغاية العفوية والمرح والأناقة مرتدية زياً محتشماً باللون التوتي من دار "غوتشي".
 
وتحدثت اليسا عن علاقتها القوية مع مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع "تويتر" حيث ينتظرها عدد كبير من جمهورها يومياً، واعتبرت أن البعض يراها "مهضومة" والبعض لا، لكن "أنا حدا مهضوم ولا أتصنع".
 
وعن نظرة الناس لها بأنها "مغرورة ومتكبرة"، قالت صاحبة أغنية "ع بالي حبيبي" انها تعبت من التبرير وانها ليست كذلك، لكنها إنسانة قبل أن تكون فنانة تحت الاضواء ولها الحق بأن تعيش حياتها الشخصية.
 
من ناحية ثانية، أوضحت الفنانة الرومنسية أن سبب إعتذارها عن المشاركة في الـmusic awards  لأنها لم تحب فكرة تقسيم الجوائز هذا العام بين أفضل فنان وافضل فيديو كليب واغنية بعدما كانت جائزة واحدة في السنوات الماضية.
 
وأشارت إلى أن أكثر الشائعات التي إعترضت مسيرتها الفنية هي تزويجها عشرات المرات، مكتفية بالقول عما إذا كانت هناك قصة حب في حياتها حالياً: "قلبي اليوم عم يدق".
 
وقد أثار عادل كرم قضية تغيير الديكور الخاص بالبرنامج بعد طلب إليسا هذا الأمر ونقل كرسيها من اليمين إلى جهة الشمال، لتفسّره بكل عفوية وصراحة قائلة انه جاء "ليناسب البروفايل تبعي".
 
وغنت الفنانة اللبنانية خلال الحلقة مقطعا ممن تتر المسلسل "لو" اللبناني- السوري وذلك قبل عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل. والأغنية من تأليف وألحان مروان خوري.
 
تتر أغنية مسلسل "لو":