أحلام: هذا ردي الأخير على نوال الكويتية!

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

 نوال الكويتية

نوال الكويتية

 نوال الكويتية خلال إطلالتها في مهرجان موازين

نوال الكويتية خلال إطلالتها في مهرجان موازين

 بيان احلام على صفحتها على الفايس بوك

بيان احلام على صفحتها على الفايس بوك

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

تواصل الفنانة الإماراتية مسلسل هجومها على زميلتها نوال الكويتية والتباهي بجماهيريتها عربياً أمام الأخيرة بعد مشاركتها في مهرجان موزاين بالمغرب. ونشرت تصريحاً فجاً ومثيراً للجدل على صفحتها "الفايسبوك" قالت فيه :"الرد الكافي رح اعتبره آخر رد مني ومن جمهوري اللي إطلب منه ان يتوقف بالرد على جمهور نوال الكويتيه".
 
وأردفت أحلام في بيانها المثير للإستغراب: "صحيح أنني اعتبر الفنانة نوال الكويتية المنافسة لي خليجياً، أما عربياً فلا، أنا لا أقارن بنوال عربياً مطلقاً مع إحترامي لها، لأن أولاً أحلام مش أول مرة تطلع تشارك في مهرجان عربي كنوال في طيلة مسيرتها الثلاثين سنة، أما أحلام والحمدالله فشاركت كأول فنانة خليجية في تونس وفي "قرطاج، سوسه، الحمامات" وشاركت في فلسطين لمرتين في "رام الله وبير زيت"؛ وفي جرش وفي ليبيا والجزائر وسوريا وفي "تدمر"؛ وفي لبنان وفي المغرب "مراكش ومهرجان موازين العالمي"، وغيره الكثير لم تسبقني فنانة خليجية وبذلك وفعلاً كما قال جمهور نوال الكويتية وبعض المستصحفين حررررام وظلم كبير مقارنتي بنوال الكويتية!" 
 
في المقابل، تلتزم الفنانة الكويتية نوال بالصمت لغاية الآن بعد هذا البيان، بعدما كانت ردت على أسئلة الصحافيين في مؤتمر موازين عن رأيها بتصريح أحلام أنها الأولى خليجياً فقالت:" "انا نوال ولا يجوز أن أخوض في هذا الكلام... لا تعليق لدي، صحيح ان جمهوري غضب وهاجمها (في إشارة الى أحلام) ولكنني لا استطيع ان أسيطر على محبيني مثلي مثل اي فنان".
 
فهل برأيكم يحق للفنان تقييم جماهيرية زميله عربيا؟ وهل من اللائق أن تصل الخلافات الشخصية بين الفنانين إلى هذا المستوى علناً أمام الجمهور؟