في بيان رسمي... وليد توفيق يؤكد: "أنا ضد التقليد"

وليد توفيق

وليد توفيق

وليد توفيق

وليد توفيق

وليد توفيق

وليد توفيق

تامر عبد المنعم فى شخصية وليد توفيق

تامر عبد المنعم فى شخصية وليد توفيق

هي: عمرو رضا
 
خرج المطرب اللبناني الكبير وليد توفيق عن صمته المعتاد، وأصدر بيانا عاجلا لجمهوره فجر الأحد أكد فيه أنه "ضد التقليد" وأن ما فعله "المونولوجست" تامر عبد المنعم  فى حلقة السبت من برنامج شكلك مش غريب "مقبول" وفقا لقدراته. وأشار إلى أن لجنة التحكيم منحته ما يستحق من تقدير.
 
بيان وليد توفيق صدر بعد عشرات التغريدات التي انهالت على حسابه للتنديد بأداء تامر عبد المنعم لأغنية "إنزل يا جميل الساحة"، وهو ما اضطر المطرب الصموت بطبيعته لإصدار بيان بعنوان شرح و إيضاح، كتب باحتراف وبداخله خبرة السنين، فقد أورد فى بدايته نماذج من تعليقات جمهوره وأبرزها: "أنت فين و وليد توفيق فين ما تشبهوش أبداً"، ثم علق قائلا: "الجو العام كان كتير حلو و راقي، وكلام اللجنة كتير أعطاني حقي".
 
وأضاف: "الفنان تامر عبد المنعم عمل كل جهده بس معروف أن كل المونولجست حاولوا يقلدوني لكن ما حدا عرف - أولهم كانت الفنانة فريال كريم و سمير غانم - لأنني طبيعي وحسب الحالة اللي أنا فيها عم أغني أتفاعل".
 
وأشار الى أن التركيز كان على الكورال والتعليق على لفظ "هابي بيرثدي"، ما أفقد المقلد شخصية وليد توفيق. وقال: "كان بعيد كل البعد عن شخصيتي و إحساسي كما قال الفنان الصديق حكيم: "وليد توفيق هو ليس شكل ووسامة فقط، بل هو فنان من الداخل و صادق على المسرح و حضور رباني".
 
ترى هل سيرضي هذا التعليق جمهور تامر عبد المنعم؟