ميريام وهيفا وروبي ونيكول سابا في رمضان؟

 نيكول وتامر حسنى

نيكول وتامر حسنى

هيفاء وهبي كلام على ورق

هيفاء وهبي كلام على ورق

هيفاء وهبي كلام على ورق

هيفاء وهبي كلام على ورق

هيفاء وهبي كلام على ورق

هيفاء وهبي كلام على ورق

نيكول سابا

نيكول سابا

 ميريام فارس فتاة ليل فى اتهام

ميريام فارس فتاة ليل فى اتهام

نيكول سابا

نيكول سابا

 روبى

روبى

 روبى

روبى

 ميريام فارس فتاة ليل فى اتهام

ميريام فارس فتاة ليل فى اتهام

 ميريام فارس فتاة ليل فى اتهام

ميريام فارس فتاة ليل فى اتهام

هي: عمرو رضا
 
اختبار حقيقي للصائمين في العالم العربي سيشهده شهر رمضان المقبل، بعدما تسابقت القنوات الفضائية العربية على اقتناص حقوق بث الأعمال الدرامية الجديدة لأربعة من أساطين الإثارة والاغراء في الفن العربي، فأمامك ملكة المسرح مريام فارس، وإن تجاوزتها ستجد النجمة المحظورة سينمائيا هيفاء وهبي في انتظارك، ولو غيرت المحطة فلا مفر من مواجهة المطربة الأكثر إثارة في تاريخ الغناء المصري روبي، والا ستقع فريسة لصاحبة التجربة الدنماركية نيكول سابا، ميريام وهيفا وروبي ونيكول سابا في رمضان؟... صومكم مقبول.
 
تعودنا التزام الشركات المنتجة للأعمال الدرامية بمعايير أخلاقية محافظة في المسلسلات، خصوصاً وأنها تدخل كل البيوت ولكن هل سنرى المعايير نفسها في مسلسلات نجمات الاثارة؟
 
المسلسل يعرف من "بروموهاته"، والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي قدمت عصارة خبرتها في عالم الاثارة والغموض في البرومو الأول لمسلسلها "كلام علي ورق" حيث تظهر في شخصية مصممة الأزياء حبيبة بيطار، المتهمة بجريمة قتل وسمعتها كما تقول في البرومو "سابقاها"، وهي شخصية غريبة جدا، تتطور ملامحها النفسية والجسدية عبر ثلاث مراحل عمرية، وقد صبغت هيفاء شعرها باللون الأحمر الناري خصيصا من أجل تصوير هذا المسلسل، كما أطلت أكثر من مرة في "البرومو" وهي تتعرض للتعذيب وتدخن السجائر، وكذلك تقبل بطل المسلسل ماجد المصري.
 
يذكر أن "كلام على ورق" من تأليف كل من محمد سيد بشير، أحمد وائل، مصطفى جمال هاشم، ويشرف على ورشة كتابة السيناريو، المؤلف الشاب محمد أمين راضي، وهو من إخراج محمد سامي، ومن إنتاج كل من عاطف كامل ومصطفى سرور، يشارك في بطولة مع هيفاء وهبي كل من أحمد زاهر، روجينا، أمل رزق، أشرف زكي، أحمد السعدني وماجد المصري.
 
يمكنك مشاهدة البرومو عبر الرابط التالي:

فتاة ليل... هكذا باختصار أنهت النجمة ميريام فارس أي أمل في مشاهدة آمنة لمسلسلها الجديد "اتهام" الذي كتبته اللبنانية كلوديا مارشليان، ويتولى إخراجه فيليب الأسمر، وتقدّم فيه دور فتاة تسافر إلى مصر بهدف العمل ولكنها تتحوّل إلى فتاة ليل يتم تسخيرها لإغراء رجال الأعمال والشخصيات العامة في مصر ولكنها تلتقي بإحدى الشخصيات المشهورة والذي يقوم بدوره عزت أبو عوف، حيث يقوم بانتشالها من هذا المجال الذي تعمل به ويتزوجها، تتوالى الأحداث ويتوفى زوجها عزت أبو عوف، ويظهر مجدداً القواد ويقوم بملاحقتها من جديد لتجنيدها معه وتعمل كفتاة ليل إلى ان تقابل رجل أعمال مصري شاب حسن الرداد، الذي سيخلصها منه ويتزوجها في النهاية.
 
 

الفنانة المثيرة روبي يكفي فقط ذكر اسمها حتى تتحسس الرقابة كل خطوطها الدفاعية، ولكنها فاجأت الجميع وظهرت في البرومو الخاص لمسلسلها الجديد "سجن النسا" بالحجاب وبدون ماكياج، وتكتمت عن تفاصيل دورها ولماذا دخلت السجن، وما الذي يجمعها ببطلتي العمل السجانة نيللي كريم والمسجونة درة التونسية؟
 
 

مسلسل فرق توقيت او ياسين كما كان يطلق عليه من قبل، هو العمل الثاني للمطرب العاطفي تامر حسنى، وحسب "البرومو" فمن الواضح انه يخوض تجارب غرام مع كل نجمات العمل وهن النجمة نيكول سابا وشيري عادل ومي سليم، حيث تحقق كل واحدة منهن جانبا مما يحتاجه الرجل، ووفقا للبرومو فالوحيدة التي تشعر بالندم هي نيكول، على ماذا؟ هذا ما سنعرفه عند مشاهدة المسلسل الذي سيطاردك على 10 محطات فضائية، أي سيذاع بالإعادة 20 مرة في اليوم.
 
 

ميريام وهيفا وروبي ونيكول سابا في رمضان؟ ... صومكم مقبول.