للأرقام معانيها في حفل زفاف كيم وكاني

 من حفل الزفاف

من حفل الزفاف

Queen Bey and Jay Z

Queen Bey and Jay Z

 كريس وكيم

كريس وكيم

 مع شقيقها وهي بتستعد لحفل الزفاف

مع شقيقها وهي بتستعد لحفل الزفاف

Queen Bey and Jay Z

Queen Bey and Jay Z

Lana del Rey

Lana del Rey

Anna Wintour

Anna Wintour

Just Married leather jackets that Kanye and Kim

Just Married leather jackets that Kanye and Kim

لا زال حفل زفاف نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ونجم الراب كاني ويست في مطلع الأسبوع، والذي امتد لمدينتين على مدار يومين يحظى باهتمام الكثيرين.
 
بدأت الحفلة في باريس حيث قامت كيم وكاني بدعوة أكبر الأسماء في عالم الموضة لبدء زفافهما في عطلة نهاية الأسبوع في قصر فالنتينو في باريس Chateau de Wideville. وقد تصدر اليوم بحفل استقبال فخم خاص في فرساي ثم انتقل الجميع إلى فلورنسا حيث تبادل الزوجان العهود في فورت دي بلفيدير قلعة إيطالية تعود للقرن الـ16. ونعرض لك اليوم بعض الأرقام التي كان لها معان خاصة في حفل زفاف الثنائي.
 
الرقم "0": لهذا الرقم 3 معان في الحفل. أولها إختيار بيونسيه وزوجها جاي زي عدم حضور الزفاف والاستمتاع لعطلة نهاية الأسبوع في هامبتون. كما رفضت أيضا آنا وينتور دعوة كيم وكاني للحفل.
 
المعنى الثاني عدم وجود عدسات كاميرات لتصوير حفل الزفاف الفعلي. فقد صرحت كيم في وقت سابق أن برنامج Keeping Up With the Kardashians نفسه لن يصور الزفاف وسيكتفى بنشر بعض الصور فقط.
 
المعنى الثالث وهو قيمة المبلغ التي حصلت عليه لانا ديل راي للغناء في حفل ما قبل زفاف كيم وكاني فقد غنت بدون أجر.
 
1: وهو عدد إخوة كيم في حفل الزفاف فلم يحضر شقيقها روب وأخوها غير الشقيق برودي جينر الحفل، ولم يحضر الحفل أيضا أخوها غير الشقيق براندون جينر.
 
2: عدد السترات الجلدية المكتوب عليها "Just Married" التي ارتداها كاني وكيم خلال حفل استقبال الزفاف.
 
4: عدد المرات التي قامت فيها كيم بتغيير فستانها. والرقم 4 أيضاً هو عدد العروض التي قام بها الفنانون في حفلات كيم وكاني حيث قامت لانا ديل راي بإحياء حفل ما قبل الزفاف في باريس، بينما احيا جون ليجند واندريا بوتشيلي الحفل في فلورنسا. ويذكر أن كاني نفسه قد غنى في حفل الاستقبال.
 
9: وهو قياس الفستان التي ظهرت فيه كريس جينر في حفل الزفاف.
 
11: هو الرقم التي استخدمته كريس جينر في كتابة عبارة #HereComesTheBride على إنستغرام.
 
ويذكر أن الرقم 11  أيضا هو عدد نجوم برنامج Keeping Up With the Kardashians الذين حضروا الحفل بما فيهم أسرة كارداشيان وجوناثان شيبان وبريتني جاستينو.
 
20: طول مدة الخطاب الذي قام بإلقائه كاني في حفل ما قبل الزفاف.
 
200: عدد الضيوف الذين حضروا حفل زفاف كيم وكاني.
 
250: عدد الشباب المراهقين الذين تجمعوا خارج مكان زفاف كيم يرددون اسم جاستن بيبر على أمل لقائه ولكنه لم يكن حاضراً في الحفل.
 
552: وهو يعبر عن المسافة بالميل في عطلة الزفاف التي إمتدت لحفلتين في باريس ثم السفر بضيوفهما إلى فلورنسا للإحتفال الرسمي.
 
2.8مليون: قيمة تكلفة حفل زفاف كيم وكاني وحفل الاستقبال في إيطاليا.
 
3.282.72مليون دولار: قيمة عشاء عائلة كارداشيان في مطعم Costes بباريس خلال احتفالات حفل ما قبل الزفاف.
 
1595: العام الذي تم فيها إفتتاح فورتي دي بلفيدير في فلورنسا.
 
400.000ألف دولار: قيمة المبلغ الذي تم إستئجار فورتي دي بلفيدير به للزفاف.
 
136.170ألف دولار: قيمة المبلغ الذي حصل عليه آندريا بوتشيلي للغناء في حفل الزفاف  في حين أن تكلفة خدماته قد تتجاوز في بعض الأحيان 1.3 مليون دولار.