وأخيراً.. كارول سماحة تكشف أسباب خلافها مع أليسا

كارول سماحة خلال إطلالتها في برنامج الحكم

كارول سماحة خلال إطلالتها في برنامج الحكم

 وفاء الكيلاني تستضيف كارول في برنامج الحكم

وفاء الكيلاني تستضيف كارول في برنامج الحكم

 وفاء الكيلاني تستضيف كارول في برنامج الحكم

وفاء الكيلاني تستضيف كارول في برنامج الحكم

أطلت الفنانة كارول سماحة في الحلقة الأخيرة من برنامج "الحُكم" لهذا الموسم بحوار شيّق مع الإعلامية وفاء الكيلاني تحدثت فيه كارول بجرأة عن حياتها الفنية عموماً وحياتها الشخصية بعد زواجها أخيراً وخلافها مع زميلتها إليسا.
 
ونجحت وفاء في سحب الإجابات من كارول بشأن خلافها مع إليسا لتؤكد أن هذه الأخيرة هي من افتعلت المشكلة وبأنها قد علمت أنها لم تكن راغبة في وجودها بجانبها ببرنامج "اكس فاكتور" وذلك قبل البدء والشروع بتصوير البرنامج ما أضفى أجواء من "الكهرباء" (التوتر) على عرض حلقات البرنامج وفي الكواليس.
 
وأضافت كارول: "كنت أشعر  خلال مشاركتي في البرنامج بأنني فرد غير مرحّب بي من قبل أليسا وذلك عبر "لغة جسدها"، فكانت أليسا تدير كرسي ظهرها لي بإستمرار. ونعم حصلت في إحدى المرات مشادة كلامية بيني وبينها خلال إستراحة إعلانية حول إحدى المشتركات التي خرجت من البرنامج، فعاتبتني إليسا بلهجة غير مستحبّة ما دفعني إلى إيقافها عند حدها والقول لها "لست من تُعلميني ماذا عليّ ان أفعل".
 
بعدها، وجهت كارول رسالة رسالة صريحة لإليسا مباشرة عبر الهواء تدعوها فيها إلى فتح صفحة بيضاء بينهما، قالت فيها: "من كل قلبي أتمنى ان نفتح ورقة بيضاء، فالعمر القصير ولا يحرز، وأنت فنانة ناجحة ومحبوبة ولا ينقصك شيء لكي تكوني سعيدة، وأقول لك إذا كان هناك أي سوء تفاهم، فقلبي أبيض اتجاهك وأنا على إستعداد من الغد لإسترجاع صداقتنا السابقة".
 
زوجي انتظرني أعوام
وأعلنت كارول سماحة خلال إطلالتها أنها أغرمت ثلاث مرات في حياتها ووليد هو الحب الأخير والأقوى. وتحدثت عن فترة تعرفها على زوجها الذي انتظرها منذ العام 2007، وكانت حينها مرتبطة بعلاقة جدية وفي صدد الزواج، وكان يُردد دائماً أنه ينتظرها وسيتزوجها.
 
وخلال هذه الفترة، بقيا على تواصلٍ مع بعضها البعض حتى انفصالها عن حبيبها السابق، فطلب منها إعطاء فرصة لعلاقتهما التي أثمرت حباً ثم زواجاً. كما اعترفت أن زواجها ليس عن مصلحة إنما عن حب، ولم تفتش عن وجاهة إجتماعية لأنها ليست محتاجة لذلك.
 
وعن الصفات التي تكرهها العروس كارول في زوجها، أكدت أن زوجها حساس جداً فلا تُحب هذه الصفة به، كما أنها لا تتقبل الكذب، نافيةً أن يكون زوجها "بصباصاً" بعد أن اربتطا. أما عن الفوضى، أشارت إلى أنها فوضوية مثله.
 
وبطريقة طريفة، سألت وفاء ضيفتها عن "الشخير" فأطلعت كارول الجمهور أنها تكره هذه الصفة وقد عاشتها لأسبوعٍ واحدٍ مع زوجها عندما كان متحسساً ويُشخر في الليل فاضطر للنوم في غرفة أخرى لمدة أربعة أيام.
 
وأكدت الفنانة اللبنانية أن الحمل مؤجل في هذه الفترة بالإتفاق مع زوجها بسبب الإرتباطات والعقود والسفر لموسم الصيف القادم ولا تُحب أن تُخاطر بحملها. أما بالنسبة لوزنها الزائد، فقالت أنها سعيدة بالمعازيم والولائم والمأكولات وستنقصه على راحتها.
 
كما تحدثت كارول عن علاقتها بإبنة زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، مؤكدةً أنها جدية وتطلب من زوجها أن يهتم بها وتعطي مساحة له معها والحرية الكاملة، مشيرة إلى أنها تعرف مدى تعلق الفتاة بوالدها في هذه المرحلة من حياتها ومن الصعب أن يرى امرأة أخرى معه تشاركه المنزل والحياة.
 
وبالنسبة للمشاجرات الزوجية، إعترفت كارول أنها تشاجرت مع وليد مرة واحدة منذ زواجهما، ومعظم المشاكل تتعلق بوليد وإنقاص وزنه. ورجحت كارول إمكان تنازلها عن الفن في سبيل زوجها وأولادها.