مَن أنتِ من شخصيات منى زكي؟

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

أبو علي

أبو علي

تيمور وشفيقة

تيمور وشفيقة

عن العشق والهوى

عن العشق والهوى

ليه خلتني أحبك

ليه خلتني أحبك

منى زكي

منى زكي

هي: أريج عراق
 
وجهها البريء وابتسامتها الطفولية وتلك الشقاوة في عينيها، كلها صفات فرضت على النجمة منى زكي نمطاً معيناً من الأدوار في بداية حياتها، إلا أن الممثلة الطموحة تمردت على هذا الواقع، وأصرت طوال الوقت أن تثبت قدراتها الفنية الكبيرة، فتنوعت أدوارها وتباينت بشكل كبير، من الفتاة الرقيقة البريئة، وصولاً إلى الوزيرة، ومن الطيبة المطلقة إلى الشر الواضح في بعض الأحيان، ولكنها حافظت طوال الوقت على لمسة رومنسية خاصة بها، لم تحاول التخلص منها، فمن أنت من شخصيات منى زكي المختلفة؟
 
هل أنت "داليا" التي لم تنسَ حبها الوحيد، وعندما تلتقي به صدفة تحاول استعادته مرة أخرى بكل الطرق، حتى وإن كان هو قد وجد غايته في حب آخر كما في فيلم "ليه خلتني أحبك"؟
 
أم أنت "سلمى" التي وضعتها ظروف حياتها في مواقف صعبة جعلت انفعالاتها تسبق تفكيرها، لكنها في كل الأحوال لا تتخلى عن "جدعنتها" وتقف إلى جانب الإنسان الذي تحبه، حتى وإن كان في هذا خطورة على حياتها نفسها كما في فيلم "أبو علي"؟
 
هل حلمتِ يوماً أن تكوني وزيرة؟ وهل وقف طموحك العلمي والعملي واعتدادك بشخصيتك بينك وبين من تحبين؟ وهل وقعت في مأساة الاختيار بين حبك الوحيد الذي لازمك منذ الطفولة وبين احتفاظك بكيانك مثلما حدث مع "شفيقة" في فيلم "تيمور وشفيقة"؟
 
أم أنك عشتِ كل عذابات الحب عندما يرفضك الحبيب لظروف لم تخترينها، وأجبرتك نفس هذه الظروف على الارتباط بمن لا تحبين لتعويض الحب الضائع كما فعلت "علياء" في "عن العشق والهوى"؟
 
داليا أم سلمى أم شفيقة أم علياء؟ من أنت بين أجمل شخصيات منى زكي؟