"ذكرياتك"... جديد فنان العرب

من كليب أغنية نجم عالي

من كليب أغنية نجم عالي

 من كليب أغنية نجم عالي

من كليب أغنية نجم عالي

محمد عبده

محمد عبده

 الفنان مع الشاعر العبدلي

الفنان مع الشاعر العبدلي

 أثناء تسجيل الأغنية

أثناء تسجيل الأغنية

هي – شروق هشام 
 
أطلق فنان العرب محمد عبده أحدث أغانيه المنفردة تحت عنوان "ذكرياتك" من كلمات الشاعر الإماراتي حسان العبيدلي، ومن ألحان الفنان فايز السعيد. 
 
طرح فنان العرب الأغنية بعد أن انتهى من تسجيلها ووضع صوته عليها في استوديوهات أغاني في دبي، بحضور ملحن الأغنية، وبعد أن قام الموزع الموسيقي المصري عمرو عبدالعزيز بتوزيع الأغنية موسيقياً.
 
وأعرب كاتب الأغنية الشاعر الإماراتي حسان العبيدلي عن سعادته بتجديد تعاونه مع فنان العرب، في تعاون جديد يجمعهما كشاعر ومطرب، حيث أوضح أن سعادته كبيرة بتجديد التعاون مع الهرم الكبير الفنان محمد عبده الذي يحمل في صوته وإحساسه تميزاً مختلفاً متميزاً عن غيره، بعدما أعجبته كلمات القصيدة التي حملت بين طياتها عودة إلى الذكريات الجميلة التي يحملها الشخص تجاه شخص أحبه ولا ينساه.
 
هذا ويتضمن مطلع الأغنية الكلمات التالية:
 
ذكرياتك من محبتك وغلاها
 
مهما طالت عن خيالي ما تغيب
 
والله انها من معزتها وحلاها
 
لو تباعدنا أحس انّك قريب
 
العمر ذكرى وماضينا طواها
 
ذكرى تاخذنا إلى عالم غريـب
 
والغلا فـي قلوبنا ردّد صداها
 
والوله فيها يودينا ويجيب..
 
ثم عاد وختم آخر أبياتها ببيت حمل معاني كثيرة إختصر فيها الكثير من المعاني الجميلة حول الذكريات، حيث قال:
 
وانتِ قصة غالية قلبي رواها
 
قصة لا يمكن روايتها تشيب...
 
يُذكر بأن فنان العرب قد طرح مؤخراً فيديو كليب جديد خاص بأحدث أغنياته "نجم عالي" التي طُرحت ضمن ألبومه الأخير "بعلن عليها الحب"، من كلمات الشاعر أحمد علوي وألحان "طلال"، بتعاون رابع مع المخرج الكويتي يعقوب المهنا، وإعتمد المخرج المهنا في الفيديو كليب الجديد على إظهار فنان العرب بشكل قريب من حياته الخاصة وإبراز مجموعة من هواياته التي يمارسها باستمرار ضمن يومياته، كركوب الخيل والطائرة والبحر في أماكن متعددة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.