أحمد حلمي يشكر القرد "ميسي"

أحمد حلمي

أحمد حلمي

 القرد ميسى

القرد ميسى

هي: عمرو رضا
 
وجه الفنان الكوميدي أحمد حلمي شكرا خاصا للممثل الذي يؤدي دور "القرد ميسي" في المسلسل المقرر عرضه شهر رمضان المقبل، نافيا كل ما تردد عن أنه صاحب الشخصية، مؤكدا أنه سيشارك في المسلسل بالفعل ولكن بالصوت فقط، ملمحا إلى أن كل ما يتردد عن حضوره تصوير المسلسل غير صحيح، لأنه متفرغ الآن للانتهاء من فيلمه الجديد "صنع في مصر" حتى يتمكن من عرضه في موسم العيد الصغير.
 
حلمى الذي لاحظ انتشارا واسعا لصورة ممثل يشبهه ومتنكر في صورة قرد، أصدر بيانا رسميا على صفحته بموقع "فيسبوك" قال فيه: "الشخص اللي لابس القرد اللي قدامكم ده في مسلسل ميسي .. ليس أنا .. هذا ممثل ثاني خالص .. وهو الذي يمثل الدور مش انا .. وكان نفسي اعرف اسمه ايه لأنه كان لازم يأخذ حقه ويتكتب اسمه لأنه عامل مجهود كويس جدا ويستحق التقدير عليه".
 
وأوضح حلمي حقيقة دوره في المسلسل الذي ينتجه عبر شركته الخاصة بقوله: "الحاجة الثانية ان بعد الممثل اللي لابس القرد ما يخلص تصوير كل المشاهد بتاعته في المسلسل انا كل اللي حعمله أنى اروح استوديو الصوت وأسجل صوت فقط". 
 
يذكر أن المسلسل من تأليف إيهاب إمام، وإنتاج وإخراج أحمد مناوشي بالمشاركة مع شركة شادو التي يمتلكها أحمد حلمي، ويشارك في بطولته رانيا يوسف وبشرى وصلاح عبد الله وعزت أبو عوف.