بالفيديو: دموع النجمات... حقيقة أم تمثيل؟

 نيشان وشيرين

نيشان وشيرين

دموع هيفا وهبى

دموع هيفا وهبى

 نيشان وشيرين

نيشان وشيرين

دموع نانسى

دموع نانسى

وشيرين

وشيرين

بكاء اليسا

بكاء اليسا

بكاء اليسا

بكاء اليسا

بكاء هيفا

بكاء هيفا

هي: عمرو رضا
 
نجمة تريد الظهور كضحية ومحاور يستغل كل برود أعصابه في استفزاز النجمات و"شلال من الدموع"... هذا هو ثلاثي نجاح البرامج الحوارية، ووصفة النجاح المضمونة لكل حلقات اعترافات المشاهير. لكن الدموع ليست حكرا على هذه البرامج فقط، فبرامج اكتشاف المواهب باتت هي الأخرى ميدانا واسعا للدموع. وفي كل الأحول تبدو أغلب هذه اللحظات باردة ومفتعلة ومحض تمثيل... وتبقى لقطات بعينها ساخنة وحزينة وغير قابلة للنسيان.
 
قائمة الباكيات من نجمات الفن تنتهي بالنجمة هيفاء وهبي التي انهارت فجأة فور اعلان المخرج محمد سامي وفاة النجم حسين الامام، ورغم أن الخبر كان معلوما قبل بدء الحلقة بساعتين على الأقل، الا أن هيفا بدت وكأنها تعلمه لأول مرة، غير أن هيفا بكت سابقا أكثر من مرة خصوصاً كلما تطرق الحوار لعلاقتها بابنتها، مثلما حدث في حلقتها الشهيرة مع طوني خليفة.
 
شاهد بكاء هيفا على حسين الإمام:

دموع النجمة شيرين عبد الوهاب في برنامج the voice لا تعد ولا تحصى، فهي تبكي من أغنية حزينة أو كلمة عاطفية وفى الموسم الأخير كانت دائمة البكاء بعد غناء عضوة فريقها وهم، ولكن هذا كله يمرّ، ولا تمرّ دموعها مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل" ما تسبب في انسحابها من الحلقة بعدما سألها عن شعورها إذا قرر طليقها الزواج من أخرى وأثر هذا على ابنتيها.
 
شاهد دموع شيرين عبر الرابط التالي: 
 

الإعلامي الشهير نيشان يمكن أن يأخذ جائزة "محاور العبرات" فأمامه تنهار النجمات ويبدأ البكاء ومنهن النجمة أصالة التي طلبت على الهواء مناديل لتبكي كما تشاء، وفعلها نيشان ومنحها علبة كاملة لتكفي عند رواية قصتها عما يجري من مأساة للشعب السوري.
 
شاهد دموع أصالة ومناديلها عبر الرابط التالي:
 

النجمة نانسي عجرم صاحبة أشهر ابتسامة في الوسط الفني، وضحكاتها المجلجلة واحدة من أكثر مزاياها، ولكن صوت المتسابق أحمد جمال في برنامج آراب أيدول كان سببا في انهمار دموعها بعدما أنشد موالا وطنيا، كما ودعت نانسي أغلب من غادروا البرنامج في التصفيات النهائية بالدموع، مثلما فعلت أثناء مغادرة الموهوبة ميرنا هشام.
 

النجمة اليسا تعودت ان ترى دموعنا بأغنياتها الرومنسية الناعمة، ولكننا شاهدنا دموعها لأول مرة في الحلقة قبل الأخيرة من برنامج المسابقات X Factor بعد خروج المتسابق أدهم نابلسي.
 
شاهد دموع اليسا عبر الرابط التالي:
 

اللافت أن أكبر عدد مشاهدات لبكاء النجمات، كان من نصيب منة فضالي التي انهارت في برنامج مقالب زميلها رامز جلال عندما خرجت من المصعد ووجدت أسدا في انتظارها، وحقق هذا المقطع قرابة 2 مليون مشاهدة.
 
يمكنك مشاهدته عبر الرابط التالي: 

دموع ... دموع... دموع... ما الحقيقي منها وما المزيف؟ الإجابة لا تدركها إلا القلوب.