داليا البحيري تكشف أسباب طلاقها... وتبكي

 داليا البحري خلال إطلالتها في برنامج الحكم

داليا البحري خلال إطلالتها في برنامج الحكم

وفاء الكيلاني خلال اطلالتها في برنامج الحكم

وفاء الكيلاني خلال اطلالتها في برنامج الحكم

 داليا البحيري ووفاء الكيلاني في برنامج الحكم.

داليا البحيري ووفاء الكيلاني في برنامج الحكم.

 داليا البحري خلال إطلالتها في برنامج الحكم

داليا البحري خلال إطلالتها في برنامج الحكم

عزت الفنانة المصرية داليا البحيري أسباب طلاقها مرتين إلى "النصيب"، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن إختياراتها كانت خاطئة لكن حظها جميل، نافيةً أن تكون قد تعرضت لخيانة.
 
وأوضحت داليا خلال حلولها ضيفة على برنامج "الحكم" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني أن الصدفة لعبت دورها في زواجها مرتين من رجلين أصغر منها في السن، معتبرة أن الأمر ليس عقدة والفرق لم يكن كبيراً في العمر. 
 
وقالت داليا أن الرجل مهما كان سنه يحتاج إلى إمرأة تعطيه الحنان وتحتويه، ويكون لديها روح الأمومة. وإذ أكدت أنها لا تحب السيطرة في علاقاتها أبداً، رأت أنه "في بعض المواقف يجب على المرأة أن تكون "راجل البيت"، وفي بعض الأوقات قراراتها تبقى أصوب من الرجل".
 
وأضافت داليا أنها إذا تزوجت للمرة الثالثة تتمنى الا يكون أصغر منها بل لديه النضج الكامل، مشيرةً إلى أنها مستبدة في بعض الأحيان "لكن عن حق".
 
وسألت وفاء ضيفتها عن إمكانيتها العيش من دون رجل، فردت قائلة أنها عاشت فترة طويلة من دون أحد، وبما أنها رومانسية تحاول أن تعوض ذلك بالإستماع إلى الأغنيات الجميلة. أما عن أكثر ما تحتاجها بالرجل، اشارت داليا إلى أن وقته واهتمامه هما أغلى شيء عندها.
 
وأكدت داليا أنها لا تقبل أن تكون الزوجة الثانية لأن الرجل لا يستطيع أن يُحب امرأتين، وفي طبيعتها الشخصية لا تقبل ذلك لكنها تحترم المرأة التي تتقبل ذلك.
 
دموع داليا على وفاة ابنتها
ولم تتمكن الفنانة المصرية من إخفاء دموعها عندما ذكرتها وفاء بوفاة طفلتها البالغة من العمر ثمانية أشهر، معترفة أن القوّة التي يراها الناس فيها، ويعتبرون أنها بـ"100 راجل" ليست أكثر من قناع، تخفي وراءه ضعفها، وتتجنب من خلاله أن تقع فريسة الحب والرومانسيّة. 
 
وردت الممثلة السمراء على كل ما تناقلته الصحف حول فكّها الحداد على طليقها فريد بعد أسبوع من وفاته بعدما احتفلت بعيد زميلها، قائلة أنها لا تهتم لرأي أحد لأن الحزن يبقى في القلب.
 
خلافاتها مع أنغام
وبعد أن صرحت مرات عدة أن علاقتها متوترة بأنغام خصوصاً أثناء تصوير مسلسل "في غمضة عين"، جددت داليا تأكيدها أن هذه المشكلة أخذت أكبر من حجمها، وأنغام كانت إضافة لهذا العمل خصوصاً أنها تمثل للمرة الأولى. 
 
وعن إيقاف مسلسل "خيانة عصرية"، عللت السبب بإعلان المنتج عن عدم قدرته المادية على إكمال المسلسل، فتوقف التصوير لإكماله في توقيت لاحق.
 
داليا تستغرب منع "حلاوة روح"
وتحدثت داليا البحيري عن محاربة فيلم "حلاوة روح" لهيفا وهبي في مصر، مؤكدة أنها لم تشاهده لكنه ليس فاضحاً حسب ما قيل لها.
 
وعن رأيها به، أكدت أنها ليست بموقع الناقد أو المقيم لهذا العمل، لكنها رفضت ما قام به رئيس الوزراء بمنع الفيلم على إعتبار أن مشاكل مصر أهم بكثير من هذا الموضوع "وما حصل غير منطقي وغريب جدا" بحسب تعبيرها.