تامر عبد المنعم يعتذر لهيفاء وهبي عن "بوس الواوا"

هيفا لم تغضب من عبد الوهاب

هيفا لم تغضب من عبد الوهاب

تامر عبد المنعم متقمصا شخصية محمد عبد الوهاب

تامر عبد المنعم متقمصا شخصية محمد عبد الوهاب

هي: عمرو رضا
للمرة الثانية على التوالي اضطر الممثل المصري تامر عبد المنعم للاعتذار عن أخطائه في برنامج "شكلك مش غريب"، وهذه المرة وجه الاعتذار لعضو لجنة التحكيم الفنانة هيفاء وهبي، بعدما تسببت مداعبته لها وهو يتقمص شخصية الموسيقار عبد الوهاب، وذكره لرغبته في تلحين "بوس الواو" بحرج شديد لهيفا.
 
الممثل المصري تامر عبد المنعم استخدم حسابه الخاص على "تويتر" للرد على شائعات أكدت أنه كان يقصد إحراج هيفا بعدما وجهت له الإهانة في الحلقة السابقة، وأكد أنه لم يقصد إحراج الفنانة اللبنانية هيفا وهبي على الهواء مباشرة أثناء الحلقة، وقال: "الموضوع لم يتعد مطلقاً (الهزار) بيني وبين هيفا، وهناك علاقة ود واحترام متبادلة تجمعني بها، ولن أسمح لأحد أن يثير الفتنة والوقيعة بيننا أو يفسد عليّ فرحتي بنجاح البرنامج، والذي أعتبره خطوة مهمة في حياتي".
 
أضاف: "أتعجب من الناس اللي بتقول ان فيه توتر بيني وبين هيفاء !! الامر لم يتخط "افيه" أردت به إضحاك الجمهور وهو ما حدث بالمسرح". ثم وجه كلامه لمروجي الشائعات مغردا: "البرنامج يعتمد على 8 مشاهير ومذيع لامع ولجنة تحكيم مكونة من مخرج ونجمة ونجم كل منا يقوم بدوره ويحترم الآخرين .. كفاكم شر".