شعار تامر حسني وبسمة: كل نار تصبح رماداً

تامر وبسمة

تامر وبسمة

 تامر ونيكول سابا فى المسلسل الجديد

تامر ونيكول سابا فى المسلسل الجديد

تامر وبسمة

تامر وبسمة

تامر وبسمة

تامر وبسمة

تامر من كواليس مسلسله الجديد.

تامر من كواليس مسلسله الجديد.

تامر وابنته تالية.

تامر وابنته تالية.

 بسمة بوسيل.

بسمة بوسيل.

هي: عمرو رضا
 
يبدو أن كل الأزمات التي لاحقت الثنائي النجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، في طريقها للانتهاء بعد أيام من التصعيد شهدت العشرات من الوثائق المشكوك في صحتها متعلقة بزواج مزعوم لبسمة من الأردني يحيى صويص، وعقد احتكار قيل إنه قد يودي ببسمة إلى السجن بسبب الشرط الجزائي، وأنباء عن هروب الفنانة من القاهرة إلى بلادها... كل هذا تهاوى مع ظهور النجمة في واحد من أشهر التجمعات التجارية بالقاهرة مساء الجمعة ونشر تامر تفاصيل احتفاله مع زوجته بالعيد الأول لابنته تالية.
 
بسمة، الملاحقة بالشائعات طوال الأسبوع الماضي، منحت زميلها في مسابقة ستار أكاديمي يحيى صويص حق الرد على وثيقة زواجهما المفبركة، وتكفلت هي ببقية الأنباء بعدما ظهرت بنفسها برفقة مجموعة من صديقاتها المغربيات في مول العرب بضاحية 6 أكتوبر لشراء ألعاب لابنتها الوحيدة. وخاضت حوارات غير مسبوقة لمدة أربع ساعات كاملة مع رواد المول أكدت فيها أنها لم تنفصل عن زوجها، ورددت أكثر من مرة أن "تامر حسني الأول في حياتها" وإنه أول حب وأول زواج وأول أب لأبنائها.
 
من جهته رد تامر على كل الشائعات المتعلقة بتخليه عن زوجته، وتهديدها بالسجن بعدم دفع الشرط الجزائي لعقد احتكارها، بالسماح بنشر "هاشتاق" خاص بعيد الميلاد الأول لابنتهما تالية، كما وافق على نشر الصور الخاصة بعيد ميلاد ابنة صديقهما المشترك منظم الحفلات وليد منصور. والملاحظ في الصور كلها ابتسامة تامر وزوجته برفقته طوال الوقت، كما واصل نشر صور من كواليس عمله الدرامي الجديد "فرق توقيت" مع النجمة نيكول سابا.
 
جمهور تامر دخل على خط المصالحة، ودشن أول "غروب" بعنوان "محبي تامر حسني وبسمة بوسيل"، يحمل شعار "لا للطلاق"، ويتولى أعضاء "الغروب" مهمة جمع كل الصور التي تجمع الثنائي وكلمات الحب المتبادلة بينهما، مع عبارات لحضهما على الاستمرار معاً من أجل تالية.
 
كل نار تصبح رماداً... ويبدو أن أزمة تامر وبسمة في طريقها للحل.