صابر الرباعي: تستهويني هذه المرأة

 صابر الرباعي خلال إطلالته مع وفاء الكيلاني

صابر الرباعي خلال إطلالته مع وفاء الكيلاني

صابر الرباعي

صابر الرباعي

صابر الرباعي مع زوجته الثانية إخلاص

صابر الرباعي مع زوجته الثانية إخلاص

صابر الرباعي

صابر الرباعي

أطل أمير الطرب العربي صابر الرباعي ضيفاً مميزاً في الحلقة العاشرة من برنامج "الحُكم" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وكشف صابر خلال اللقاء عن جوانب كثيرة من أموره العائلية والمهنية.
 
بداية، تحدث صابر عن زواجه الثاني وظهور زوجته إخلاص في إحدى فيديو كليباته موضحا أن مشاركتها  فيه كانت مجرد فكرة جديدة لتغيير المعتاد والمحتوى، رافضا في الوقت عينه أن تكون مشاركتها كنوع من الكيد لزوجته الأولى.
 
وأعلن أنه ما زال على وفاق مع زوجته السابقة أم أولاده ويحترمها مؤكداً أن علاقته بأولاده من زوجته الأولى جيدة جداً وأن أبنائه إسلام وصفاء سعداء لأنه هو سعيد بحياته الجديدة، رغم الخوف الذي إنتابهم في المرحلة الأولى بعد إنفصاله عن والدتهم، موضحاً أن علاقتهم بزوجته الثانية إخلاص جيدة وهي قريبة منهم.
 
وعن سبب عدم مشاركة ولديه في حفل زفافه، علل السبب لمراعاة شعورهما ولم يحب أن يُعلن عن ذلك بل اكتفى بحفل صغير، متمنياً على الصحافة أن لا تصطاد في الماء العكر، لأن علاقته بأولادة لم تنقطع يوماً.
 
وحول ترك زوجته الجديدة للعمل، أشار إلى أن القرار مشترك بينهما، ولم يُخرجها من عملها عنوةً وذلك لتبقى إلى جانبه إذ  يحب المرأة التي تهتم ببيتها وزوجها وجمالها وكل ما هو مرتبط بها، فالعمل يمكن أن يحد من امتلاكها لبيتها أي مملكتها، مؤكداً أنه ليس ضد عمل المرأة لأنها نصف المجتمع.
 
وعن الحواجز التي تخيفه، إعتبر صابر أن الفشل بالنسبة له يقتل الإنسان والفشل يُخيفه أكثر من العجز معلناً أنه متصالح مع نفسه ومع الموت لأنه إنسان مؤمن والإيمان دائماً في قلبه. ورأى أن محسود لكنه لا يضع معه خرزة زرقاء. 
 
من ناحية ثانية، تطرق صاحب أغنية "بتحدى العالم" في برنامج الحُكم إلى استبعاده للمتسابقة مروى ناجي من برنامج The Voice ، متحدثاً عن صوت مروى الذي ابهر اللجنة في المرحلة الأولى وأبقاها في المواجهة لأنه كان مقتنعاً بموهبتها إلا أنها كانت ترغب في مغادرة البرنامج وتمنت أن يُقصيها بعد توترها خلال التمرينات.
 
وأشار الى أنه لم يتم الحديث معه بعد للمشاركة في الموسم الثالث من البرنامج، وفي حال لم يشارك كمدرب في الموسم الثالث رشّح أن تكون مكانه الفنانة المغربية سميرة سعيد أو الفنانة لطيفة التونسية.
 
وكشف الفنان التونسي إنه شعر بالإستياء بعد فوز ستار سعد من فريق الفنان العراقي كاظم الساهر بلقب البرنامج، وهذا بالنسبه له أمر طبيعي فكل مدرّب يتمنى أن يفوز أحد أعضاء فريقه.