بالفيديو: إعلانات مسلسلات رمضان... كوميديا ودلع ودهشة

مسلسل سجن النساء

مسلسل سجن النساء

مى عز الدين دلع البنات

مى عز الدين دلع البنات

هيفاء وهبى كلام على ورق

هيفاء وهبى كلام على ورق

مسلسل سجن النساء

مسلسل سجن النساء

 صاحب السعادة عادل امام

صاحب السعادة عادل امام

مسلسل دهشة للنجم يحيى الفخرانى

مسلسل دهشة للنجم يحيى الفخرانى

 دره وهى ترتدي تيشيرت مكتوب عليه إسم مسلسلها القادم سجن_النسا

دره وهى ترتدي تيشيرت مكتوب عليه إسم مسلسلها القادم سجن_النسا

هي: عمرو رضا
 
يبدو أن ليالي شهر رمضان المقبل ستتحول لمهرجان حقيقي للأعمال الدرامية، تجمع كل ملامح سينما العيد فأغلب المسلسلات بدأت مبكرا إذاعة "برومو" يتضمن ملخصاً لأحداث المسلسل، وكلها تقريبا تخلط بين ضحك نجوم الكوميديا ودلع النجمات، والوحيد الذي سيظل خارج السرب هو النجم يحيى الفخراني الذي اكتفى بالدهشة.
 
النجم عادل إمام يعشق أن يكون الأول دائما ولهذا صور البرومو الخاص بمسلسله الجديد "صاحب السعادة" قبل أن يصور المسلسل نفسه، وكادت ان تحدث أزمة كبرى بعدما ظهر النجم الكبير محمود ياسين في البرومو ثم انسحب لخلافات شديدة مع المخرج رامي امام ليحل محله الممثل خالد زكي. ويحشد برومو صاحب السعادة كل نجوم الكوميديا الجدد وخصوصاً النجم أحمد عيد والممثل أحمد السقا ومحمد إمام مع النجمة لبلبة والراقصة صافيناز.
 
شاهد اللقطات الأولى لصاحب السعادة عبر هذا الرابط: 

مسلسل دلع البنات يراهن على جاذبية النجمة مي عز الدين وحضور الممثلة كندة علوش وإثارة ريم البارودي مع حضور خاص للنجم سمير غانم والنجمة الكبيرة كريمة مختار، والمطرب الشعبي سعد الصغير، وتبدو خلطة النجوم شبيهة بتشكيلة أفلام العيد الصغير التي تضم الغناء والدلع والرقص والاثارة والكوميديا.
 
ويمكن مشاهدة البروم الخاص به عبر الرابط التالى:
 

النجمة هيفاء وهبي تتكتم التفاصيل الخاصة بمسلسلها كلام على ورق وتكتفى بنشر صورها بملابس مثيرة من كواليس التصوير مع استدعاء كل ما قدمته في فيلمها الأخير "حلاوة روح" ومن الواضح طبعا أن المسلسل سيضم عدة استعراضات لهيفاء.
 
شاهد هيفاء باطلالة غريبة في مسلسلها عبر الرابط التالى: 

ثلاثي التمثيل الرهيب نيللي كريم وروبي ودرة زورق التونسية يستغلّين كل منصات مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لمسلسلهن "سجن النسا"، وهذا التشكيل غامض فنيللي اعتزلت العمل الاستعراضي منذ فترة طويلة كما أن روبي اختفت لفترة طويلة عن ساحة الغناء ولم تكشف حتى الآن طبيعة دورها.
 
الكثير من الدلع والضحك والاثارة في مسلسلات رمضان التي بلغت حتى الآن 40 عملا لأكبر نجوم الفن مثل محمود عبد العزيز وأحمد عز ويسرا وليلى علوى وغادة عبد الرازق ونادية الجندي و جمال سليمان وتامر حسني. 
 
هل يمكنك متابعة كل هذه المسلسلات في ليالى الشهر الفضيل؟ عليك الاختيار من الآن.