هيفاء تقهر حكيم وتطالبه بالسكوت!

لجنة حكم البرنامج

لجنة حكم البرنامج

 ميس حمدان في شخصية سميرة سعيد

ميس حمدان في شخصية سميرة سعيد

هيفاء قبيل التحضيرات للحلقة

هيفاء قبيل التحضيرات للحلقة

 وائل منصور في شخصية بهاء سلطان

وائل منصور في شخصية بهاء سلطان

 ميس حمدان تفوز بالخمسة آلاف دولار

ميس حمدان تفوز بالخمسة آلاف دولار

تامر عبد المنعم ام نبيل شعيل

تامر عبد المنعم ام نبيل شعيل

 ديما قندلفت في شخصية سميرة توفيق

ديما قندلفت في شخصية سميرة توفيق

 عبدالمنعم العمايري في شخصية فريد الأطرش

عبدالمنعم العمايري في شخصية فريد الأطرش

باسمة في شخصية ريكي مارتن.

باسمة في شخصية ريكي مارتن.

كادت أن تمر الحلقة الثالثة من برنامج "شكلك مش غريب" ليل أمس من دون أي مناوشات مبطنّة أو خلافات علنية لولا إمتعاض الفنانة هيفاء من زميلها في لجنة الحكم  الفنان المصري حكيم ومطالبتها له بأن يسكت بأسلوب فجّ وصارم ونظرات ممتعضة قائلة له "أنا بتكلم"، كذلك طالبه مقدم البرنامج طوني أبو جودة بالإنصات قائلا له: "حلاوة سكوتك يا حكيم".
 
فخلال إعطاء مقدم البرنامج طوني أبو جودة الكلام لهيفاء لتقيّم أداء الفنانة ديما قندلفت بشخصية سميرة توفيق، كان زميلها حكيم يتحدث بنفس الوقت مع الجمهور بشكل عفوي ومرح، فذكرته هيفاء أنها تتحدث، ما أثار إمتعاض صاحب أغنية "السلام عليكم".
 
هيفاء التي فاجأت الجمهور بصرامتها هذه وهي المعروف عنها أنها "الفنانة الدلوعة الفائضة بالأنوثة"، لم تخف أيضاً بعضاً من جفائها المستغرب منذ بداية الحلقة لزميلها حكيم الذي أهملته لصالح صديقها المخرج محمد سامي حيث بدا الإنسجام والتناغم واضحاً بين هيفاء وسامي طوال الوقت، وقد تبادلا الكثير من "الوشوشات" والضحكات بعيداً عن زميلهما الثالث!
 
وبالعودة الى المشتركين في البرنامج، بدا أن قطوع الحلقة الثانية مرّ بسلام بين هيفاء والفنانة الأردنية ميس حمدان التي أدت أمس شخصية سميرة سعيد بأغنية "ع البال"، فأعربت الأولى عن سعادتها بأداء ميس قائلة لها: "برافو قدرتي تجسدي الشخصية في صوتها وتعبيراتها مع التفاصيل الصغيرة".
 
ورغم أن الفنانة الشقراء باسمة لم تُصب كثيرا في تقليد شكل الفنان العالمي ريكي مارتن، إلا إنها استحقت التنويه في أدائها لبعض حركات ريكي وتأديتها لأغنيته الشهيرةvida loca بصوت جميل.
 
وقالت عنها هيفا "كنتِ فظيعة، أعجبني طريقة أدائك لشخصية ريكي مارتن، وتقديمك لها كان رائه، فأجد أمامي رجل يقف وليس باسمة نهائيا"، وعبّر حكيم عن إعجابه قائلاً "ريكي مارتن مين؟ انت هايلة".
 
المشتركة الأميركية جينيفر قدمت أغنية "اسمهان" بأغنية "يا حبيبي تعالى"، وطغى الجمود على حركاتها رغم براعتها في أداء الأغنية، فيما لم ينجح وائل منصور هذه المرة بإبهار لجنة الحكم بأغنية "قوم وقاف" حيث قلّد الفنان بهاء سلطان.
 
أما تامر عبد المنعم فكان أقل إبهاراً في تقليد شخصية الفنان نبيل شعيل وغنى "ما أروعك" وقدّم الفنان خالد الشاعر شخصية النجم المصري تامر حسني بأغنية "يا بنت الإيه" بطريقة ظريفة وبجهد واضح.
 
ورغم أنه لا يملك صوتاَ غنائياً، تفوّق الممثل السوري عبد المنعم بشخصية الفنان الراحل فريد الاطرش، فإرتدى الشخصية بتفاصيلها، الأمر الذي أثار إعجاب المشاهدين بقدرته التمثيلية.
 
وفي ختام الحلقة، جُمعت علامات اللجنة مع علامات المشاهير، فكانت النتيجة بفوز الفنانة ميس حمدان بجائزة الـ 5000 $ وقدمتها للـ SOS في الأردن. فهل كانت ميس الأفضل في التقليد خلال هذه الحلقة؟ شاركونا رأيكم.