هل خدعت سيرين عبدالنور جمهورها؟

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور قبل وبعد الماكياج

سيرين عبدالنور قبل وبعد الماكياج

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

إنتقلت عدوى موضة نشر النجمات العربيات صوراً لهن بدون ماكياج في الفترة الأخيرة الى الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي أرادت إستعراض جمالها قبل وبعد الماكياج بصورتين شاركتهما مع جمهورها على "الفيس بوك"، وذلك قبيل إحيائها حفلاً فنياُ في مدينة شرم الشيخ.
 
كما ظهرت صاحبة شخصية "روبي" بتسريحة شعر جديدة حيث قامت بتقصيره إلى حدود أكتافها، بعدما كانت تشتهر بشعرها الطويل الأسود والناعم.
 
لكن المتابعين لم يقتنعوا كثيراً بصورة سيرين الأولى من دون ماكياج تماماً، مشيرين إلى أنها لم تتخلّ عن كريم الأساس على بشرتها وبعض الكحل وهي بالتالي لا تملك جرأة اطلاع جمهورها على الظهور بملامحها الطبيعية، وأكدت تعليقاتهم أن الفرق الأساسي فقط في أحمر الشفاه القوي في الصورة الثانية.
 
في المقابل، أشاد آخرون بجمال نجمتهم الناعم بكلتي الحالتين، ولاقت صورتها أكثر من 100 ألف إعجاب متابع، فيما أعاد نشرها حوالي 600 شخص.  
 
ومن التعليقات التي وردت على صورة سيرين هذه:
Salima Lashkareh: الصراحة بدون مكياج مو حلوة ابدا، وجهك طويل وباين عليك إنو عمرك كبير، فعلاً الماكياج يلعب دور في تخفية عيوب ملامحك. 
 
Taghreed A Dmaidi : عالجهتين في مكياج، فهل تخدعينا؟
 
Ayser Amin: جميلة دائما وبكل حاﻻتك.
 
Sara Fahid: حلوة بس حتى الصوره الأولى حاطة ماكياج وما زودتي إلا الكحله وأحمر الشفاه.
 
وأنتم ما رأيكم بالفروقات بين صورتي الفنانة سيرين عبدالنور؟ وهل فعلاً خدعت جمهورها بصورتها الأولى أم أنها كانت على طبيعتها بدون أي مساحيق تجميلية؟ شاركونا تعليقاتكم.