الصورة الأولى لهيفاء وهبي في "شكلك مش غريب"

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن أول صورة لها من كواليس بروفات برنامج "شكلك مش غريب" والذي سيبدأ عرضه اليوم السبت عبر قناة الـMBC.
 
وبدت هيفاء بكامل أناقتها كعادتها، فإرتدت سروالاً واسعاً أسود اللون مع قميص أبيض، ونسقت عليها حذاء باللون الأصفر، فيما تركت شعرها الأحمر منسدلاً على كتفيها، ولم تفارقها إبتسامتها الجذابة.
 
"شكلك مش غريب"، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي Your Face Sounds Familiar، ينطلق عبر شاشة MBC 4 في أول مواسمه، ويضمّ 8 من المشاهير العرب، وهم: تامر عبدالمنعم ووائل منصور وميس حمدان وديما قندلفت وخالد الشاعر واللبنانية بسمة والأميركية جينفر كراوت وعبدالمنعم العماميري.
 
ويتنافس هؤلاء الثمانية على تقمص شخصيات عددٍ من نجوم الغناء وعمالقته، ويقدّمون عروضاً مستوحاة من أبرز الأغنيات العربية وأكثرها رواجاً في الماضي والحاضر.
 
كما أنهم سيخضعون لجلسات تغيير لوك من ناحية الشعر، المكياج، الأزياء فضلاً عن الحضور المسرحي والأداء. وسيكون التصويت متاحاً للجمهور ولجنة التحكيم اللذين سيجعلون من أحد النجوم رابحاً لمبلغ مادي يتبرّع به لإحدى الجمعيات التي يختارها.
 
أما لجنة تحكيم البرنامج فتتألف من 3 نجوم عرب في مجالي الغناء والتمثيل وهم إضافة الى هيفاء: النجم المصري حكيم والمخرج المصري الشّاب محمد سامي، فيما سيقدّم البرنامج الإعلامي والكوميدي طوني أبو جودة.
 
وأكدت هيفاء أنّ "الحلقة الأولى ستضم ثلاث لوحات مستقلة لكل من النجوم - أعضاء لجنة التحكيم، يتقمّصون فيها شخصيات فنية شهيرة، كاشفة أنّ المخرج طوني قهوجي إختار لها لوحة مميّزة لشخصية مشهورة، كهدية لمشاهدي الحلقة الأولى التي ستعرض مساء السبت.
 
"شكلك مش غريب" سيعرض على مدى 10 أسابيع مباشرةً عبر شاشة MBC 4. أهدافه إنسانية- إجتماعية، يتألّف من 3 مراحل مباشرة، بينها التصفيات، مرحلة النصف نهائيات والنهائيات.