أرقام فلكية لنجوم دراما رمضان... و"صاحب السعادة" الأغلى

 دهشة

دهشة

محمد سعد فيفا أطاطا.

محمد سعد فيفا أطاطا.

يحيى الفخراني دهشة

يحيى الفخراني دهشة

 يسرا سرايا عابدين

يسرا سرايا عابدين

يسرا سرايا عابدين

يسرا سرايا عابدين

غادة عبد الرازق السيدة الاولى

غادة عبد الرازق السيدة الاولى

عادل امام صاحب السعاد

عادل امام صاحب السعاد

أحمد مكى ,دنيا سمير غانم الكبير اوى

أحمد مكى ,دنيا سمير غانم الكبير اوى

أحمد مكى

أحمد مكى

تامر حسنى فرق توقيت

تامر حسنى فرق توقيت

 احمد عز اكسلانس

احمد عز اكسلانس

إعداد: عمرو رضا
 
انتقل جنون بورصة أسعار نجوم ونجمات الفن من عالم السينما الى عالم الدراما التلفزيونية، وخاصة مسلسلات رمضان التي باتت موسما خاصا للكبار فقط، يتصارع فيه هذا العام سنوات الزعيم عادل إمام كعادته منذ ثلاث سنوات، مع أسطورة الدراما يحيى الفخراني، ونجم الكوميديا محمد سعد، والنجم المهدد بالاستبعاد بسبب أزماته أحمد عز، مع خالد صالح، والنجمة الكبيرة يسرا والنجمة غادة عبد الرازق... والمفاجأة هذا العام النجم تامر حسني. 
 
مليون جنيه خالصة الضرائب والرسوم سيتقاضاها الزعيم عادل امام عن كل حلقة في مسلسل "صاحب السعادة" عمله الثالث على التوالي للشاشة الصغيرة، ليحقق الرقم القياسي هذا العام بثلاثين مليون جنيه كامله ويتعاون معه النجمة لبلبة، وابنه محمد امام والنجم خالد زكي ويخرج المسلسل كالعادة ابنه رامي إمام.
 
يأتي النجم تامر حسني في المرتبة الثانية وبفارق عشرة ملايين جنيه عن الزعيم، وسيتقاضى 20 مليون جنيه، فعن بطولة ثاني مسلسل له ويحمل اسم "فرق توقيت" وتشاركه البطولة نيكول سابا ومي سليم وشيري عادل، ويشاركه الرقم نفسه نجم الكوميديا أحمد مكي الذي تقاضى 20 مليون جنيه أيضا مقابل الرضوخ لرغبات الجماهير وتنفيذ الجزء الثالث من مسلسل "الكبير قوي" الذي تعطل تصويره بسبب أول مولود للنجمة دنيا سمير غانم.
 
الحصان الرابح في دراما رمضان منذ سنوات طويلة النجم يحيى الفخراني سيكتفى بخمسة عشرة مليون جنيه ليأتي في المرتبة الرابعة، عن مسلسله الجديد " دهشة" ويشاركه نفس فريق عمل مسلسل "الخواجة عبد القادر" المؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني، وتتساوى معه في الرقم النجمة يسرا عن مسلسلها "سرايا عابدين" والنجمة غادة عبد الرازق عن بطولة " السيدة الأولى".
 
النجم الكوميدي الشهير محمد سعد وافق على بطولة مسلسله " فيفا أطاطا" مقابل 12 مليون جنيه فقط، بينما سيتقاضى النجم خالد صالح 10 ملايين جنيه عن مسلسل "حلاوة روح"، وهو نفس أجر النجمة هند صبري عن دورها في مسلسل "إمبراطورية مين"، بينما تراجع أجر النجم أحمد عز الى 9 ملايين جنيه فقط عن دوره في مسلسل " الأكسلانس".
 
أرقام غير مسبوقة لأجور نجوم الفن على الشاشة الصغيرة تحددها توجهات الجماهير وامبراطورية الإعلانات التي لا ترحم.