وائل جسار: أتفوق على نجوميّة كاظم الساهر!

وائل جسار

وائل جسار

وائل جسار

وائل جسار

وائل جسار

وائل جسار

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

 كاظم الساهر

كاظم الساهر

أطلَ الفنان اللبناني وائل جسار على برنامج "الحُكم" الذي تقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة الـmbc، وتحدث وائل عن فنه وعلاقاته بالنجوم وحياته الشخصية.
 
بداية لفت وائل رداً على سؤال حول تأخّره في الفنّ إلى أنّ هناك أشخاص يسعون الى إلغاء إسمه عن الحفلات والمهرجانات، معتبراً نفسه النجم الأوّل عربيّاً، نظراً لمحبة الجمهور له. 
 
وإذ أكّد وائل أنّه ينافس نجوم الصفّ الأوّل وفي لبنان ولا ينقصه شيء، أشار إلى أن نجوميّته في مصر تفوّقت على كاظم الساهر، راغب علامة وعاصي الحلاني.
 
وائل... هيفاء أسطورة
 
وبالنسبة لآرائه بزملائه في الوسط الفني، ردّ وائل على تصريحات الموسيقار ملحم بركات، قائلاً: "ملحم بركات فشل بالأغنية المصرية ويغار من نجاحي". وإعتبر أنّ الفنانة اللبنانية ميريام فارس مستفزّة بفيديو كليباتها "فهي تملك صوتا جميلا ولا تحتاج للإستعراض الزائد"، فيما رأى أن هيفاء وهبي أسطورة مميّزة وتعرف كيف تختار خطواتها، وإستبعد فكرة الديو بينهما. 
 
وأشار الى أن الفنانات بشكل عام يقمن بالغناء بأجسادهنّ، لافتاً الى أن من يملك موهبة لا يقدّم تنازلات. 
 
أسباب غنائه الأناشيد الدينية
وأوضح وائل أن الجمهور هو الذي دفعه لتقديم الأغاني الدينية، وأن السبب الرئيسي هو محبّته للرسول "ص" قائلاً "هدفي الأساسي إيصال رسالة المحبة والتسامح في شخصية النبي محمد ولتكون حياته قدوة للناس، ولم يكن لدي أي غاية مادية بل قدّمت الألبوم الديني عن قناعة تامة..وكل ما في الأمر أنني أقدم رسالة للناس".
 
وعن صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفايسبوك" التي تخطّت الثمانية ملايين معجب، قال أن هذا الرقم حقيقي وأنه لا يشتري المتابعين، وهذه كانت النسبة الأعلى لدى تصويت الجمهور. 
 
وتحدّث جسار عن شائعة طلاقه من زوجته وقام بنفيها نفياً قاطعاً، مؤكداً أنه على وفاق تام معها وعلاقتهما تسودها المحبة والإحترام "فهي أم وزوجة مثالية ووراء كل رجل عظيم إمرأة، وللأسف بعض الصحافة يكتبون لمجرد الكتابة والشائعات".
 
ورفض جسار أن تدخل إبنته مجال الغناء، لأن "الفن يحتاج الى تنازلات وخصوصاً من بعض الفنانات"، وأشار الى أنه يدرّب إبنته على البيانو ولاحظ أن لديها أذن موسيقية لكنه لا يحثها على دخول مجال الفن.