علي جابر يكشف أسراراً للمرة الأولى

علي جابر ووفاء الكيلاني

علي جابر ووفاء الكيلاني

نانسي عجرم

نانسي عجرم

 علي جابر

علي جابر

علي جابر ونجوى كرم

علي جابر ونجوى كرم

 راغب علامة وأحلام

راغب علامة وأحلام

حلّ عميد "كلية محمد بن راشد للإعلام" في الجامعة الأميركية في دبي، وعضو لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" علي جابر، ضيفاً على برنامج "الحُكْم" على MBC1 مع وفاء الكيلاني، وكشف الكثير من أسرار القناة وحياته الشخصية وعلاقاته بالنجوم. 
 
وتطرق علي جابر إلى الخلاف الحاصل بين الفنانين راغب علامة وأحلام، عضوي لجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول"، معتبراً أن جمهورهما واسع وعريض، لكن مستوى النقاش الذي حصل بينهما والذي تم التداول به عبر مواقع التواصل الإجتماعي مرفوض. 
 
وأشار إلى أن إدارة القناة لفتت إنتباههما حول هذا الموضوع ولا تتحمل أن يتطور النقاش كما حصل، قائلاً:"وصل النقاش بينهما إلى نتيجة مؤسفة للنجمين، نحن نحبهما ونريد أن يكونا في البرنامج على قدر المساواة". وأكد جابر أن لا أحد يستطيع أن يفرض علي القناة شروطه، بل يتم اختيار الشخص على أساس أكاديمي مدروس.
 
كما لفت علي جابر الى أن القرارات التي تؤخذ في mbc ليست اعتباطية خصوصاً في البرامج الضخمة، مشيرا إلى أن وجود نانسي عجرم ضمن لجنة الحكم في Arab Idol جعل البرنامج يُخاطب الشريحة الأصغر عمراً، و"نانسي لديها شريحة عامرة من هذه الفئة لذا أجمعنا على اختيارها".
 
آراؤه بزملائه في "غوت تالنت" 
وجدّد على جابر تأكيده على أن ما يجمعه بالفنانة نجوى كرم هو محبة وصداقة، وما يُحبه فيها أنها "حنونة وهي إمرأة عظيمة ما حدا ما بيتمنى يكون معا طول حياته"، موضحاً أن زوجته تمارا لا تغار من هذه العلاقة بسبب معرفتها التامة بطبيعة العلاقة بينه وبين نجوى ومدى محبته واحترامه لها.
 
وأكد أن اختيار أحمد حلمي في Arabs Got Talent جاء صائباً، خصوصاً بالتزامن مع إطلاق قناة mbc مصر وmbc بوليوود، و"ذلك يجعلنا نكسب جمهور مصر". 
 
وعن أهمية وجود ناصر القصبي في البرنامج إعتبر أنه من الفنانين الخليجيين القلائل الذين خطوا خطوة من الخليج إلى العالم العربي الواسع، وهو ملك الكوميديا، و Arabs got talent جعل الناس في العالم العربي تحب روحه أكثر.
 
علي جابر... نعم تخلينا عن منى الشاذلي 
وحول ترك الإعلامية المصرية منى الشاذلي لقناة mbc مصر، أكد أن برنامجها على القناة لم يحقق النجاح المأمول منه وإرتأت القناة التخلي عن الشاذلي، ونحن لم نظلمها ولم نضع على برنامجها أي شروط سياسية أو إعلامية.
 
علي جابر يعتذر من إبنه
وتحدث العميد الجذاب عن الصفات التي يمكن ألا يُحبذه الجمهور بها في حال إكتشفها، ومنها العصبية في بعض الأحيان، كما تعلم ألا يعطي رأيه بالناس لأنه جارح في بعض الأوقات من دون لزوم، لذا يجب على الإنسان أن يحتفظ برأيه لنفسه. 
 
وإعتذر من إبنه معين لأنه كان قاسياً عليه، مؤكداً أنه معجب به وبطموحه ومتوقعاً أن يكون إنساناً عظيماً في المستقبل.