بالفيديو والصور: نجومكم العرب كما لم تروهم من قبل

عمرو دياب

عمرو دياب

ماجد المهندس

ماجد المهندس

 وائل كفوري.

وائل كفوري.

 وليد توفيق

وليد توفيق

 عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

 حسين الجسمي

حسين الجسمي

راغب علامة

راغب علامة

 تامر حسني

تامر حسني

زينة عبد الجليل – دبي
 
يلقي العمر بآثاره علينا، ولا يمكننا مقاومته، لكن بعض النجوم العرب لديهم مقاومة ضد التقد بعجلة الزمن، وينطبق عليهم المثل القائل: "كل ما تكبر تحلى"، فالعديد من نجومكم المفضلين أصبحوا اليوم بفعل عمليات التجميل، والبوتكس والفوتوشوب أيضا أجمل، سنترك بين أيديكم صورهم، وأغانيهم لتحكموا عليهم بأنفسكم>... ولتخبرونا آرائكم.
 
وليد توفيق:

عمرو دياب:
 

راغب علامة:
 

تامر حسني :
 

وائل كفوري:
 

عاصي الحلاني:
 

حسين الجسمي:
 

ماجد المهندس: