أحمد السقا يدعو 10 من معجبيه على الغذاء أسبوعيا

أحمد السقا

أحمد السقا

منزل أحمد السقا

منزل أحمد السقا

أحمد السقا

أحمد السقا

 أحمد السقا بين معجبيه

أحمد السقا بين معجبيه

إعداد: عمرو رضا
 
وجه الفنان المصري الشاب أحمد السقا الدعوة لخمسة ملايين معجب لتناول وجبة الغذاء وقضاء يوم بصحبته. وأعلن عبر صفحته الخاصة على موقع الفيسبوك، أنه سيستضيف عشرة من المعجبين أسبوعيا، واقترح إقامة مسابقة لاختيارهم، في تمام الثالثة عصر الأربعاء.
 
دعوة السقا لاقت اعجاب أكثر من 36 ألف متابع في الساعة الأولى لنشرها، وتقدم أكثر من سبعة آلاف باقتراحات لضمان "نزاهة الاختيار"، بعدما أقترح الفنان الشاب إجراء مسابقة ستكون سؤالا فنيا، وأصحاب أول عشر إجابات صحيحة سيتلقون الدعوة مباشرة، ولم يكشف السقا عن المكان المقرر للاستضافة وهل سيكون منزله بالقاهرة أم مزرعته بضواحي الجيزة، ولكنه أكد أن الدعوة لقضاء يوم كامل بصحبته، وسيكون من حق المدعوين التصوير ونشر كل تفاصيل اللقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
يذكر ان أشهر نجوم هوليوود يقومون بدعوة بعض المعجبين لتناول الغداء معهم، ولكن غالبا ما تتم الدعوة في مكان عام، ويجري الاختيار بمعرفة شركات الإنتاج ويمنع الضيف من التصوير أو نشر وقائع ما جرى في الحوار الا بالتنسيق مع النجم المضيف، وكانت النجمة اللاتينية إيفا لونغوريا أشهر من يستضيف المعجبين عبر حسابها الخاص على موقع تويتر.
 
هل ستقبلين دعوة السقا؟ يمكنك الاشتراك في المسابقة غدا عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك ahmedelsakaeg ولا تنسى أن ترسلي لنا كل التفاصيل.