هل أغاظت نانسي وإليسا زميلتهما هيفاء؟

 نانسي واليسا يمضيان وقتا ممتعا.

نانسي واليسا يمضيان وقتا ممتعا.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

 مائدة الطعام التي جمعت نانسي واليسا بين أح ضان الطبيعة

مائدة الطعام التي جمعت نانسي واليسا بين أح ضان الطبيعة

اليسا ونانسي عجرم خلال تواجدهما في باريس

اليسا ونانسي عجرم خلال تواجدهما في باريس

نادراً ما تجمع الصداقة القوية بين نجمتين زميلتين في ذات المهنة، فالمنافسة تكون على أشدها وأوجها في الوسط الفني لتثبت كل واحدة منهن أنها الأفضل والنجمة الأولى، لكن، يبدو أن الفنانتين نانسي عجرم وإليسا تشذّان عن هذه القاعدة في الآونة الأخيرة وتلتقيان بإستمرار وتتبادلان التهاني في المناسبات السعيدة.
 
وبالأمس، نشرت الفنانة الدلوعة نانسي عجرم مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، تظهر فيها بصحبة ملكة الإحساس إليسا، حيث تناولتا الغداء سويًا على مائدة شهية بين أحضان الطبيعة الخضراء.
 
وأعربت نانسي عن سعادتها بلقاء رفيقتها إليسا فيما ردت إليسا قائلة أنها أمضت وقتًا رائعًا مع نانسي، وقد إرتديتا ملابس "رجالية" بعض الشيء، فإختارت نانسي الإطلالة بجاكيت طويلة مع سروال جينز، أما إليسا فأنتقت ملابس كاجوال من الجينز.
 
من ناحيتهم، رحّب جمهور النجمتين بالعلاقة الطيبة التي تربطهما، حتى أن صورتهما معاً على "الفايسبوك" كسرت الرقم القياسي في حصد الإعجابات ونالت أكثر من 106 آلاف لايك، وأعاد نشرها الآلاف منهم، فيما كانت عبارة "ملكة الإحساس مع ملكة الجمال" التعليق الأكثر تداولاً بينهم.
 
في المقابل، رأى بعض المتابعين على "الفايسبوك" أن ظهور "الملكتين" معاً رسالة موجهة لإغاظة الفنانة هيفاء وهبي، التي ساءت العلاقة بينها وبين اليسا مؤخرا فيها حيث تبادلتا الإنتقادات الجارحة.
 
فهل برأيكم قصدت إليسا إثارة غيرة هيفاء بصداقتها من منافستها نانسي؟ أم أن الأمر مجرد صداقة بريئة بين الطرفين؟ شاركونا تعليقاتكم.