هيفاء وهبي والسقا وحكيم يدخلون "مفرمة برامج المسابقات"

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

حكيم

حكيم

أحمد السقا

أحمد السقا

أحمد السقا

أحمد السقا

إعداد: عمرو رضا
 
يبدو أن برامج المسابقات لن تتوقف... وكذلك الإثارة مع نجوم الفن اللذين تحولوا واحدا تلو الآخر لعالم تقديم البرامج، والجديد هذا العام هو عرض الموسم الأول من برنامج "Your Face Sounds Familiar" على قناة MBC للمرة الأولى يوم 17 إبريل المقبل، بمشاركة ثلاثة من أشهر نجوم الفن وهم نجم أفلام الحركة المصري أحمد السقا والنجمة الاستعراضية اللبنانية هيفاء وهبي والمطرب الشعبي حكيم، مع الإعلامي اللبناني الشهير طوني أبو جودة.
 
النجم أحمد السقا كشف عبر صفحته على الفيس بوك أن البرنامج يعد أول محاولة لتعريب البرنامج البريطاني الشهير your face sounds familiar أو وجهك يبدو مألوفا، وسيتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت على أن يعرض بشكل أسبوعي كل سبت، وتدور فكرته حول منافسة بين مشاهير الفنانين على تقمص شخصيات المشاهير من أهل الفن أيضا، وتحتسب لكل متسابق نقاط على التمثيل والصوت والمكياج، وتم حتى الآن الاستقرار على مشاركة كل من سلمى رشيد وفرح يوسف من الموسم الثاني من برنامج Arab Idol والسورية ديما قندلفت واللبنانية باسمة كمتسابقين في البرنامج الذي حققت نسخته الإنكليزية نجاحا مبهرا العام الماضي.
 
ترى هل سينجح الثلاثي في التحول من نجوم الى مذيعين؟ أم ستتآكل شعبيتهم مثلما جرى لنجوم لجنة تحكيم إكس فاكتور؟ الإجابة لن نعرفها الا بعد عرض الحلقة الأولى.