ستار سعد..."أحلى صوت"

ستار سعد

ستار سعد

ستار سعد

ستار سعد

ريكي مارتن

ريكي مارتن

برنامج ذا فويس

برنامج ذا فويس

وهم

وهم

المتسابقين الاربعة

المتسابقين الاربعة

المتدربين

المتدربين

ستار سعد

ستار سعد

ريكي مارتن

ريكي مارتن

بعد الحقة المؤتمر الصحفي

بعد الحقة المؤتمر الصحفي

سيمور

سيمور

ستار سعد

ستار سعد

صابر الرباعي

صابر الرباعي

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

هالة القصير

هالة القصير

مازن حايك

مازن حايك

كاظم الساهر

كاظم الساهر

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

إعداد: إحسان علّوه
 
بعد أشهر من عرض برنامج The Voice، نجح المشترك العراقي ستار سعد (من فريق كاظم الساهر) في كسب رهان وثقة الجمهور العربي بخطف لقب "أحلى صوت" لهذا الموسم بعد أن نال أعلى نسبة تصويت بين المتبارين الأربعة في النهائيات.
 
إذاً، تتويج ستار سعد رابحاً لم يكن مفاجئاً للمشاهدين، خصوصا بعدما إشتعلت المنافسة على مواقع التواصل الإجتماعي في الأسبوع الأخير بين المشتركين العراقيين ستار سعد وابن بلده سيمور جلال (من فريق صابر الرباعي)، ونالا نسباً متقاربة من الإستفتاءات المسبقة في بعض وسائل الإعلام.
 
فطوال الأسبوع الماضي، إحتدمت المنافسة بين ستار وسيمور في الإستفتاء على موقع "هي" بفوارق بسيطة، وإنتزعا النسبة الأكبر من تصويت القراء، فيما جاءت المشتركتان هالة قصير (من فريق عاصي الحلاني) ووهم (من فريق شيرين عبدالوهاب) في المرتبتين الأخيرتين. 
 
وتميّز المتسابقان ستار وسيمور طوال العروض المباشرة لـ"ذا فويس" بصوت قوي وبإحساس رائع فإستطاعا أن يأسرا قلوب المشاهدين بسهولة في الوطن العربي، إضافة الى تميزهما بالحضور المرح والإطلالة المحببة.
 
وفور نيل ستار لقب "أحلى صوت"، لفت الى أن ما ميّزه عن المواهب الأخرى هو "صوتي وحضوري على المسرح وابتسامتي التي أثّرت بجمهوري، فكلّها عوامل تؤهّلني لأكون "أحلى صوت"، فأهدى فوزه لمدربه كاظم والى بلده العراق والعالم العربي.
 
في المقابل، تقبّل غريمه سيمور جلال النتيجة النهائية بروح رياضية قائلاً: "المهم فوز بلدي العراق"، حيث كان نشر على صفحته بالفيسبوك صورة له وهو يحمل العلم العراقي، وعلق على الصورة قائلا: "ان شاء الله ستار او سيمور ... 15 أو 24 ".
 
وكانت الحلقة بدأت بأغنية افتتاحية قدمها المشتركين الأربعة "إيد بإيد" من كلمات نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، كما تألق كل من المتبارين بأغنيتن خلال العرض المباشر.
 
من جهتها، نثرت لجنة الحكم سحر أصواتها على أجواء المسرح، ففاجأ قيصر الغناء عشاقة بأغنية جديده له من كلماته وألحانه بعنوان "أكون أو لا أكون"، وقدّم صابر أغنيته “وين وين” من ألبومه الأخير، أما شيرين فأبدعت بأغنية "كلي ملكك" من ألبومها الجديد، فيما حبس عاصي الأنفاس بأغنية "يا بايعين الصبر".
 
وتخللت الحلقة أيضاً، تقارير طريفة للجنة الحكم أثناء التمارين، وتم عرض بعض من اللحظات المؤثرة التي عاشها المتبارين طوال الفترة الماضية.
 
ريكي مارتن مغرم بالفتوش اللبناني
من ناحيته، أضفى الفنان العالمي ريكي مارتن الذي غنى للمرة الأولى أغنية Adrenalina  أجواء حماسية على المسرح، كما قدم أغنية Come With me، فيما أعرب المدربون الأربعة عن فرحهم بحضوره خصوصاً أنه زميلهم في النسخة الأسترالية من The voice وصفقوا له بحرارة.
 
وفي حديث مقتضب، أكد ريكي أن تجربة The Voice في نسخته الأسترالية رائعة معتبراً أن الموسيقى عابرة للحدود وهذا هدف البرنامج. 
 
وتحدث ريكي عن تغريداته الأخيرة على تويتر مشيراً إلى أنه أغرم بالمائدة اللبنانية بشكلٍ عام والفتوش بشكلٍ خاص، معلناً أنه سيزور المغرب قريباً، وسيعود في نهاية العام في جولة في الشرق الأوسط.
 
أسرة "هي" تبارك للنجم الصاعد ستار سعد بلقب "أحلى صوت"، وتتمنى له ولبقية المشتركين النجاح والتألق في مسيرتهم الفنية.