أحلام ترد بطريقة صادمة على خبر إعتزالها!

 أحلام

أحلام

 كلمات أغنية أحلام الجديدة

كلمات أغنية أحلام الجديدة

 أحلام

أحلام

 أحلام

أحلام

لم تنتظر الفنانة الإماراتية أحلام الكثير من الوقت لتدحض شائعة خبر إعتزالها فنياً، فردت بطريقة صدمت جمهورها، قائلة "سيداتي سادتي على الفن أن يعتزل بعدي... مع التحية أحلام المغرورة".
 
وأرفقت أحلام تعليقها هذا على صفحتها "الفايسبوك" بالإعلان عن انتهائها من تسجيل أغنية في احد الإستديوهات بلندن بعنوان "خدني على قد عقلي"، وهي من كلمات الشاعر أسير الرياض وألحان فايز السعيد، ونشرت رابط الأغنية مع كلماتها.
 
وكانت بعض المواقع الإلكترونية ذكرت أن الفنانة الإماراتية قررت الإعتزال في وقت قريب، ونشر على لسان أحلام بأنه وبعد المشوار الفني الحافل بالنجاح أصبح من الأجدر أن تهتم بأولادها الذين كبروا.
 
وأضاف الخبر: "من المحتمل أن أتوقف قريباً عن الغناء، وفي اليوم الذي سأقرر فيه الاعتزال والابتعاد عن الساحة الغنائية، سأغلق كل أبواب الشهرة، وسأجلس في البيت دون الإعلان حتى عن اتخاذي الأمر أو أسبابه".
 
وإذ طمأنت صاحبة أغنية "والله أحتاجك أنا" الى بقائها في عالم الفن، إلا أن جمهورها عتب عليها بشدة لإستخدامها عبارتي "أحلام المغرورة"، و"على الفن ان يعتزل بعدي"، وعلقت إحدى متابعاتها Sofie Alkass بالقول "أكيد صوت أحلام حلو بدون نقاش، بس هل من الممكن للإنسان أن يقول ليعتزل الفن من بعدي؟؟. عجيب ان الفن لم يعتزل بعد أم كلثوم سيدة الغناء العربي".
 
أما nour alsfi فقالت لأحلام: "أجمل شيء في الحياة التواضع وخصوصا إذا كان فنان، فهو بذلك يكسب محبة جمهوره".
 
وأنتم برأيكم هل جاء رد أحلام مناسباً لدحض خبر إعتزالها فنياً؟