كاظم الساهر: الزواج المبكر "عملي عقدة"

 كاظم الساهر مع وفاء الكيلاني

كاظم الساهر مع وفاء الكيلاني

كاظم الساهر

كاظم الساهر

كاظم الساهر

كاظم الساهر

كشف قيصر الغناء كاظم الساهر خلال حلوله ضيفاً على برنامج "الحُكم" الذي تقدمه وفاء الكيلاني انه يخاف من الوحدة ولم يتصالح معها بعد، فجاء برنامج The Voice ليخرجه من العزلة التي كان فيها.
 
وقال كاظم أنه لا يعرف لماذا لم يتزوج بعد على الرغم من أن الزواج بالنسبة له هو استقرار ويجلب السعادة، مضيفا: "أنا زوج ناجح، ولكن يمكن الزواج المبكر عملي عقدة، خطبنا بعمر الـ19وما كان عندي النضج وكنا اطفال.. ولا عمري كرهت انسانة كنت معها بعلاقة ودائماً علاقاتي تنتهي باحترام والود موجود".
 
كما نفى أن تكون علاقاته كثيرة رافضاً الإعتراف بعدد المرات التي أحب فيها. وأشار الى أن قلبه يدق "عندما يسمع الناس موسيقى جميلة فهذا يعني أن النبض يدق والحب موجود"، لافتاً الى أنه يغار على حبيبته جداً ويرفض أن تغازل اي أحد.
 
وبالنسبة لسؤال حول أكثر ما تحبه النساء في كاظم "الساحر"، فأكد أن السبب هو إنتقاء المفردات الشعرية المؤثرة وهذه العبارات يحتاجها الناس ويشعرون بالراحة عند سماعها، فيما أتت نتيجة تصويت الجمهور على الشكل التالي: وسامته 5%، جسمه 2%، غموضه 4%، الخجل 7%، الكاريزما 18%، الشجن في صوته 33%، الرومانسية 31%.
 
من جهة ثانية، نفى كاظم أن تكون حفلاته قد خفّت بسبب الوضع في البلاد العربية، بل ازدادت مؤكداً أنه أصبح يُسافر أكثر ويقوم بجولات حول العالم ويزور جمهوره في كل مكان.
 
وأشار كاظم إلى أنه يعيش في عالم خيالي في عزلته، حتى قبل أن ينام يؤلف قصصاً خيالية ويضع نفسه في قالب بعيد عن الفن، فيتخيل أنه لاعب كرة مضرب أو نادل أو غيرها من الشخصيات مما يُبعده عن مشاكله وهمومه.
 
ووصف زميلته الفنانة شيرين بأنها "مشاكسة وخفيفة الظل جداً والناس تعرف أننا اصدقاء"، فيما قال عن هيفاء وهبي أنها فنانة يحبها الناس وهي تقدم فنا استعراضيا مميزا ولا مانع من تقديم ديو معها اذا صادفت الامور.